مران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)عدسة «المصري اليوم» ترصد أبرز لقطات القمة «121».. مباراة الأهلي والزمالك فى صوروالتر بواليا يقترب من الهلال السودانيبث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي دوري كرة اليد .. فيديو«التضامن»: 11 مليون من ذوي الإعاقة في مصروفاة المستشار فريد العادلي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة السابقعاجل.. عودة حركة القطارات في الاتجاهين بمنطقة حادث قطار بنهاأمين البحوث الإسلامية: جامع الأزهر قبلة العلم والوطنيةإعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرة

«جين فوندا» تدعو للتنوع بين البشر خلال تكريمها في حفل «جولدن جلوب»

-  
جين فوندا

توجت الممثلة والناشطة الأمريكية جين فوندا مشوارها ومسيرتها المهنية في السينما والتليفزيون بالحصول على جائزة «سيسيل بي دوميل» عن مجمل أعمالها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الذي أقيم في ساعة متأخرة من ليل الأحد، بمدينة بيفرلي هيلز الأمريكية.

«فوندا» -83 عاما التي اشتهرت بتوليها الدفاع عن القضايا الاجتماعية على مدار 60 عاما تقريبا أطلقت خلال تسلمها الجائزة دعوة للتنوع والاهتمام بتنوع البشر وألوانهم على الشاشة، قائلة إن سرد القصص مسألة جوهرية لتحقيق التفاهم المتبادل بين البشر.

وجاءت تصريحاتها وسط جدل حول عدم وجود أي أعضاء سود في رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية التي تمنح جوائز «جولدن جلوب».

وقالت فوندا، التي تسلمت جائزتها وهي ترتدي بذلة بيضاء وقرطا طويلا براقا «هناك قصة نخشى رؤيتها وسماعها عن أنفسنا في صناعتنا، وهي قصة حول ما هي الأصوات التي نحترمها وما هي الأصوات التي لا نكترث لها».

وأقيم الحفل ليكون أول حفل افتراضي للجوائز الكبرى التي تمنح في هوليوود لعام 2021، بسبب جائحة كورونا ،وقبل شهرين من حفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر في إبريل المقبل ويأمل مسؤولوه ألا يقام افتراضيا مثل «جولدن جلوب» بحسب تصريح سابق لهم.

وظهرت «جين فوندا» لأول مرة عام 1960 في برودواي وعلى الشاشة الفضية وأصبحت واحدة من أكبر نجوم السينما في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي بأفلام مثل «باربيرلا»،و«من 9 إلى 5».

و«فوندا» أيضا ناشطة سياسية، شاركت في حملات ضد حرب فيتنام في السبعينيات. ونظمت حملة ضد حرب العراق في 2003، وفي السنوات الماضية شاركت في احتجاجات لتسليط الضوء على مخاطر الاحتباس الحراري.

وهي ابنة الممثل الراحل هنري فوندا وشقيقة الممثل الراحل بيتر فوندا، وفازت بجائزتي أوسكار و7 جوائز جولدن جلوب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة