إعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرةحبس عصابة "تجارة الأعضاء البشرية" بالقاهرة 4 أيام"الأمن العام": ضبط فحام بتهمة قتل صاحب مزرعة لسرقة 42 ألف جنيه في المنياضبط كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية مزورة بالدقهليةلفته إنسانية.. الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخعقوبات تأديبية لمسئولين سابقين في قضية استيلاء صراف على 20 مليون جنيهحملة تموينية مكبرة بالدقهلية تصادر أطنان من السلع الغذائية الفاسدةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرورإعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهي

2975 طالبا وطالبة بالفرقة النهائية يؤدون الامتحانات بـ"تجارة طنطا"

   -  

تفقد الدكتور ‏محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اليوم الإثنين، سير أعمال امتحانات الفرقة الرابعة بكلية التجارة ، يرافقه الدكتور هانى الشامى عميد الكلية .

وأكد رئيس الجامعة، تطبيق جميع الإجراءات المتعارف عليها للحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم خلال فترة أداء ‏الامتحانات، ومنها وجود مسافة آمنة بين الطلاب، وتعقيم الطلاب قبل دخول اللجان، والمحافظة على ارتداء الكمامة طوال فترة الامتحان.

ومن جانبه، قال الدكتور هانى الشامى، إن امتحانات الفرقة الرابعة النهائية اليوم، يؤديها 2975 طالبا وطالبة فى الفترة الصباحية الأولى فى مادة ‏" نظم تكاليف فعلية " لشعبة اللغة العربية وشعبة اللغة الإنجليزية موزعين على 120 لجنة ، لافتًا إلى اتخاذ كافة التدابير الاحترازية وتطبيق القانون فى التصدى لأى محاولة للغش أو الإخلال بنظام اللجان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة