ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضانتدريب 25 من ذوي الهمم على ريادة الأعمال في الإسماعيليةتعيين 82 شابا والتفتيش على 514 منشأة في كفر الشيخأفضل مداخلة.. زاهي حواس عن المدينة الذهبية: اكتشفنا مقبرة تعود لعام 500 قبل الميلادسوزان نجم الدين ضيفة سمر يسرى فى "يوم ليك" على الحياة.. الليلة100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العرب

الأمين العام للأمم المتحدة يدعو الرئيس القبرصي لمؤتمر جنيف أبريل المقبل

   -  
أنطونيو جوتيريش

نيقوسيا- (أ ش أ(:

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس في رسالة؛ لحضور المؤتمر غير الرسمي بشأن قبرص يومي 27 و 29 أبريل المقبل في جنيف.

وقال المتحدث باسم الحكومة القبرصية كيرياكوس كوشوس -في بيان له بحسب ما أوردته وكالة الانباء القبرصية (سي إن إيه) في نسختها باللغة الإنجليزية- إن "الأمين العام للأمم المتحدة قال إن الهدف من المؤتمر هو تحديد ما إذا كانت هناك أرضية مشتركة بين الجانبين؛ من أجل التفاوض على حل دائم لمشكلة قبرص".

يذكر أن الرئيس القبرصي نقل بالفعل إلى الأمين العام للأمم المتحدة عزمه على حضور المؤتمر غير الرسمي بشأن قبرص مع الإرادة السياسية المطلقة من أجل تهيئة الظروف لاستئناف المحادثات؛ لتحقيق أداء فعال وقابل للاستمرار لحل لصالح كلا الطائفتين في قبرص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة