بطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020السيسي يوجه بالاسراع في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التحكم الرقمي الآليأبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحف

الحكم محمد الصباحى يتعرض لحادث سير صباح اليوم

   -  

تعرض الحكم الدولى محمد الصباحى لحادث سير أثناء قيادته لسيارته صباح اليوم، ونشر الحكم صورا لسيارته بعد الحادث على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، ويظهر عليها تعرضها للتحطيم من الخارج بصورة كبيرة معلقا "الحمد لله".

ويعد الصباحى من حكام الصفوة التي يتم الاستعانة بهم في المباريات القوية بالدورى ، بالإضافة للمباريات الأفريقية في ظل المستوى الجيد الذى يقدمه الحكم منذ فترة .

وكانت لجنة الحكام أقرت عدم إسناد أي مباراة في القسم الثانى لأى من الحكام الدوليين لإفساح المجال لبعض حكام الدرجة الأولى لإدارة أكبر عدد من المباريات ، بالإضافة لإسناد بعض المباريات للحكام الجدد لإخراج عدد كبير من قضاة الملاعب في الفترة المقبلة .

يأتي ذلك نظرا لتلاحم المباريات ووجود عدد كبير من المباريات الرسمية المحلية والتي تقتضى توافر أكبر عدد من الحكام .

الصباحى 2
الصباحى 3
الصباحى
الصباحى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة