وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد من أحدث أغانيه (فيديو)علي العربي يمثل مصر بـ"كباتن الزعتري" في ثلاثة مهرجانات عالميةوزير المالية: جاهزون لتلبية كل مايطلبه أشقاؤنا في السودان.. ونحرص على تبادل الخبراتكيف يكشف اختبار منظار العين عن صحة بصرك؟رؤية هلال رمضان في مصر 2021.. 6 لجان تستطلعه على مستوى الجمهوريةوكيل «خطة النواب»: تقرير «التخطيط» عن المنح والقروض كارثي«مات خلال تغسيل شقيقه».. مياه المنيا تنعى أحد موظفيهاوزير الزراعة يبحث مع محافظ أسوان تنمية الإنتاج الحيواني والسمكيبعد قليل.. 6 لجان شرعية تنتشر في الجمهورية لاستطلاع هلال شهر رمضان 2021إصابة 3 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الإسماعيلية السويساليوم.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية" ها أنا أحقق ذاتى"وزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقاؤنا فى السودانالرئيس السيسي يوجه بتوطين صناعة المركبات الكهربائية فى مصر بشكل متكاملرئيس تونس وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةرئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان موقف المشروعات المقرر افتتاحها رئاسياالرئيس السيسي يوجه بتنفيذ المشروع القومى لتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىالرئيس السيسي يوجه بالاهتمام ببرامج التدريب بتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىرفع الجلسة العامة لمجلس االنواب.. وغدا إقرار 53 مشروع قانون للحساب الختامىقيمتها 15 مليونا باسم موظف بسفارة أجنبية .. إحباط تهريب ألعاب نارية ومنشطات جنسية بالإسكندريةالسجن 8 سنوات لـ أحمد بسام زكي في «التحرش الجنسي بفتاتين»

حسين السيد: ساسي كان قاب قوسين أو أدنى من التجديد لـ الزمالك

   -  
فرجاني ساسي مع الزمالك أمام بيراميدز
قال حسين السيد العضو السابق في اللجنة الفنية في نادي الزمالك إن فرجاني ساسي لاعب الأخير كان سيمدد عقده مع الفريق.

ولا يزال الزمالك يسعى للتجديد لنجم خط وسطه الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو المقبل.

وأوضح السيد، حارس مرمى الزمالك ومصر السابق، خلال حواره مع قناة أون تايم سبورتس "ساسي متمسك بالنادي، كابتن أيمن يونس (نجم الزمالك السابق والرئيس السابق للجنة التنفيذية في النادي) اجتمع به أكثر من مرة".

وأضاف "حين تشرح للاعب ظروف النادي يُقدّر ذلك، لكن تختلف الأمور تماما في حضور الوكيل، قد تصل للنقيض".

واستمر "أيمن يونس اتفق مع ساسي مرتين على التجديد، وكان الأخير سيوقع فعلا. لكن في الجلسة الأخيرة حين حضر الوكيل، عدنا لنقطة الصفر".

وأردف "على الوكلاء مراعاة مصلحة الأندية، وألا يفكروا فقط في مصلحة اللاعبين. وصلنا في المفاوضات مع ساسي لقيمة جيدة لتجديد عقده، كانت أقصى ما يستطيع الزمالك تقديمه للاعب أجنبي في الفريق".

وأتم "الكرة الآن في ملعب ساسي. أنصحه، لقد صنع شعبية كبيرة في مصر، أسلوبه متناسق مع الزمالك، لو ذهب إلى ناد آخر لن يقدم نفس المستوى".

ويخوض ساسي (28 عاما) موسمه الثالث مع الزمالك منذ رحل عن النصر السعودي.

وتألق التونسي منذ ارتدائه القميص الأبيض وتوج مع الزمالك بخمسة ألقاب.

لمطالعة الخبر على فى الجول