كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20واردات مصر من الفول تتجاوز 700 مليون جنيه يناير الماضى استعدادا لشهر رمضانحدث ليلاً| بيان رسمي وتطورات أزمة سد النهضة.. وجولة للرئيس التونسي في القاهرةضخ 100 طن سلع يوميًا.. "الزراعة" تكشف استعدادتها لشهر رمضانانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحديزيد السياحة 40%.. ماذا يعني إدراج المتحف المصري على قائمة "اليونسكو"؟ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العين

الولايات المتحدة تتوعد باتخاذ إجراءات إضافية ضد المسؤولين في ميانمار

   -  
جيش ميانمار

واشنطن - (أ ش أ):

عبَّرت الولايات المتحدة عن بالغ قلقها حيال عنف قوات الأمن ضد المتظاهرين السلميين في ميانمار، متوعدةً باتخاذ إجراءات إضافية لمحاسبة المسؤولين عن الاستيلاء على السلطة وأعمال العنف الأخيرة.

وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان -في بيان نشره البيت الأبيض على موقعه الإلكتروني اليوم الاثنين- إن "عمليات القتل الأخيرة تمثل تصعيدًا لحملة القمع المستمرة ضد المتظاهرين المؤيدين للديمقراطية منذ الاستيلاء على السلطة في الأول من فبراير الماضي".

وقدم سوليفان خالص تعازيه لعائلات المتظاهرين الذين فقدوا حياتهم أثناء التظاهر السلمي دعمًا للديمقراطية في ميانمار، مضيفًا: "سنواصل التنسيق بشكل وثيق مع الحلفاء والشركاء في منطقة المحيطين الهندي والهادي وحول العالم لمحاسبة المسؤولين عن العنف ولتعزيز دعمنا لشعب ميانمار".

وأكد البيت الأبيض -في بيانه- تضامن الولايات المتحدة مع شعب ميانمار، الذي يواصل التعبير عن تطلعاته للديمقراطية وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة