إعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهيتشريعية النواب: المجلس سيناقش «تعديلات الثانوية العامة» رغم رفض الشيوخ«حياة كريمة» تدفع أقساط «تروسيكل» لمواطن في البحيرةالبنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمولارتفاع بورصات السعودية والكويت والبحرين بجلسة الإثنين وتراجع أسواق الإماراتإعلان مدينتى 2021 يخطف ترند السوشيال ميديا.. ومغردون: مدينتى فى حتة تانية وأفضل إعلان فى رمضانمارجوت روبى تستعين بالباتيناج فى نزهة بعد تصوير فيلمها مع رامى مالكخالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضى ويشعل أحداث "اللى مالوش كبير" ح٦.. فيديوعبده سليم يطرح ابتهال "مبتعشمش غير فى الله" .. فيديوعندما أطلق شباب الثورة الجزائرية الرصاص فى رمضان بسبب الفرنسيين وأمينة رزقرانيا محمود ياسين تنتقد البرامج التي تفضح أسرار البيوت والعلاقات الزوجيةمحمد إمام يحتفل بوصول صفحته على "فيسبوك" 14 مليون متابعحرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبة

شيرين رضا عن حوارها مع «أبلة فاهيتا»: «إيه العبط ده.. أنتوا مصدقين الهزار مع دمية؟»

-  
صورة جديدة نشرتها الفنانة شيرين رضا - صورة أرشيفية

تصدرت الفنانة شيرين رضا، قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل بعد حلولها ضيفة مع الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» في برنامج «لايف من الدوبليكس» المُذاع على قناة «ON»، الجمعة الماضية.

أثارت «رضا» الجدل بعد الحلقة، بسبب تصريحاتها عن رجال في حياتها، وبعد الحلقة، قالت: «إيه كمية التخريف دي؟، أنتوا مصدقين نفسكم وفاكرين أن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقي خبر؟ إيه العبط ده؟».

خلال اللقاء، قالت «رضا» عدد من التصريحات المثيرة للجدل، إذ تحدث عن علاقتها بطليقها الفنان عمرو دياب وكيف تعرفا على بعضهما في البداية من خلال اشتراكهما مع بعضهما البعض في فيديو كليب، وكيف تطورت علاقتهما حتى تزوجا.

أكدت شيرين رضا أن علاقتها بالهضبة ما زالت قوية ويجمعهما الاحترام واصفة له بأنه «رومانسي»، وتابعت «كل أغنياته ما زالت موجهة لها حتى بعد الانفصال».

وكشفت خلال اللقاء عن مؤهلها الدراسي موضحة أنه الإعدادية، قائلة: «رسبت في الثانوية العامة، لذلك سافرت لاستكمال دراستي في الخارج، ولكن مؤهلي داخل مصر هو الإعدادية»، كما تحدثت عن قصص الحب التي عاشتها على مدار حياتها، موضحة أنها تعيش قصة حب حاليًا مع شاب يبلغ من العمر 28 عام.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة