5 طرق فعالة لحرق 100 سعرة حرارية.. منها الأعمال المنزليةكيف يساعد "الكاجو" على تقليل مستويات السكر فى الدم؟ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» لجمال سليمانحوادث أفسدت فرحة أول أيام رمضان.. تفحم 20 شخصا وابن يشعل النار بوالديهحالة الطقس اليوم.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ووجه بحريمهاب مميش: زوجتي متفانية ولدى 5 أحفاد أشقاهم إسماعيلمستشار رئيس الجمهورية للموانئ: مفيش حد يقدر يبدأ حرب في يوم وليلةقائمة ومواعيد قيام القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى88% من القراء يؤيدون زيادة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان13 مليارا و383 مليون جنيه لتطوير وتحسين أداء شبكات نقل الكهرباءمهاب مميش: فاتحت أبويا في الزواج قالي أنا كنت بقول عليك عاقلرجال إطفاء صينيون ينقذون طفل سقط في بئر مهجورة باستخدام حفار .. فيديوبسنت ودياسطى وعم شكشك.. إسراء تجسد الشخصيات الرمضانية بالفوم وبقايا القماشإطلالات فريدة تخطف الأنظار.. موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021عزوا قرايبهم ورفضوا العودة مبكرا.. وفاة 5 من أسرة واحدة في حادث أسيوطبالرغم من رحيله.. ظهور نور الشريف في مسلسلين بأول أيام رمضان (صور)مميش: الحاجة الوحيدة اللي رجعت لي الثقة بعد 67.. ضرب السفينة إيلاتبـ«طبلة مسحراتي».. قبطي يوزع الفوانيس أول رمضان بشوارع الإسكندرية صورأمطار غزيرة ورعدية تضرب الرياض (صور وفيديو)عمر «حلاق الأغنام بالشيخ زويد»: 20 جنيه على الرأس والحجز مسبق

الأهلي يتعاقد على شراء أحدث الأجهزة الطبية لسرعة تأهيل لاعبيه

   -  

تعاقد مسئولو النادي الأهلي على شراء عدد من الأجهزة الطبية الجديدة التى تساهم فى تأهيل اللاعبين وخوض فترة الاستشفاء، على هامش العلاج للتعافى من إصابات الملاعب التي يتعرض لها اللاعبون، ويكون دورها تقليل مدة التأهيل التى يخوضها لاعبو المارد الأحمر، ومواكبة التطور الذى وصلت إليه الأندية العالمية فى الاستعانة بأفضل الأجهزة الرياضية في التأهيل وإصابات الملاعب.

وحصل مسئولو النادي الأهلي الضوء الأخضر من محمود الخطيب رئيس النادي من أجل التعاقد على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة للتسهيل على لاعبى الفريق الكروي في التأهيل وفق أحدث الأجهزة الرياضية العالمية، بما يتماشى مع اسم الأهلي وقيمته، وضمن سياسة مجلس الإدارة فى توفير كل الإمكانيات اللازمة للفريق الأول من أجل الاستمرار في تحقيق طموحات النادي وجماهيره.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي أن يتمكن الجهاز الطبي بالأهلي من تأهيل وتجهيز لاعبيه وفق أفضل الأساليب الطبية الحديثة من أجهزة ومعدات يستخدمها لتقليل المدة الزمنية لتعافي اللاعبين وتقليص فترة ابتعادهم عن الملاعب.

وكان فريق الأهلى نجح فى اقتناص ثلاث نقاط غالية بالفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد السلام فى إطار فعاليات الجولة الرابعة عشرة للدورى.

تقدم أحمد سمير لطلائع الجيش فى الدقيقة 26 من عمر المباراة من ضربة حرة مباشرة احتسبها محمود البنا حكم اللقاء لصالح طلائع الجيش، بعدها بخمس دقائق وفى الدقيقة 32 ينجح النيجيري جونيور أجايى من إدراك هدف التعادل للمارد الأحمر من رأسية متقنة أخطأها محمد بسام حارس طلائع الجيش، وأحرز نفس اللاعب الهدف الثانى للمارد الأحمر في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى إلى 24 نقطة ويرتقى لوصافة الدورى، ولديه أربع مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 12 نقطة فى المركز الخامس عشر ولديه مباراة مؤجلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة