مدبولي: بدء تنفيذ 14 مشروعا لتطوير «التجلي الأعظم» بسانت كاترينجبالي: مجلس النواب دوره لا يتوقف عند إصدار التوصيات للحكومةتخلصت منها بـ«إيشارب».. كواليس مقتل الطفلة «ريتاج» على يد والدتهاتعرف على بداية رمضان في مصر 2021 ودعاء استقبال الشهرمصر والسودان يرفضان مقترح إثيوبيا لتبادل المعلومات حول السدوزيرة الصحة تتفقد مستشفى حميات البلينا للاطمئنان على الخدمات الطبيةالمصيلحي: توافر كوبونات شراء السلع بمنافذ القابضة للصناعات الغذائيةعلي ربيع يرقص على مهرجان أخواتي في كواليس «أحسن أب» «فيديو»بعد شائعات تسريب بيانات 1.3 مليون مستخدم.. «كلوب هاوس» تنفي وقوع الاختراقصالح جمعة وريان يقودان هجوم سيراميكا أمام الإنتاج الحربيمحمد صلاح يساند تريزيجيه بعد الإصابة بالصليبي: «ستعود أقوى إن شاء الله»جمال حمزة: لاعبو الزمالك قصروا في حق أنفسهمموسيماني يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشه الصفقات الجديدةتصعيد حارس من الناشئين في تدريبات الإسماعيليسمير كمونة: أداء الأهلي يفتقد الإمتاعالتشكيل الرسمي لقمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتوتنهامموسيماني يحسم مصير عمار حمدي مع الأهليحلمي طولان يعود لقيادة إنبي بعد تماثله للشفاءرجب بكار على رادار الزمالك لتدعيم الجبهة اليمنىبطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانى

جولدن جلوب 2021.. فيلم nomadland يفوز بجائزة أفضل فيلم

   -  
فاز فيلم nomadland بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم وذلك خلال حفل أقيم لأول مرة بشكل افتراضي بسبب جائحة كورونا وظروف الإغلاق التي يمر بها العالم، حيث شارك المرشحون عن بعد.

الحفل أقيم في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، وقدمته الممثلة تينا فاي عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما قدمته إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون، و كان من المفترض إقامة حفل توزيع Golden Globes في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا.

ومن بين أبرز المتنافسين في فئات الأفلام، كلاً من "The Trial of the Chicago 7" و "The Father" و "One Night in Miami"، ومن بين أفضل المرشحين فى الدراما "The Queen’s Gambit" و"The Undoing" و"The Crown".

ومن بين المرشحين لأفضل ممثلة، هى النجمة العالمية فيولا ديفيس عن دورها في فيلم Ma Rainey's Black Bottom، وفانيسا كيربي عن أدائها في فيلم "Pieces of a Woman" وفرانسيس مكدورماند عن دورها في بطولة الفيلم المستقل Nomadland.

وتنافس كلاً من ريز أحمد عن دوره فى ("Sound of Metal") والراحل تشادويك بوسمان ("Ma Rainey’s Black Bottom") وديلروي ليندو ("Da 5 Bloods") على جائزة أفضل ممثل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة