بعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحفوزير النقل: توجيه واضح وصريح من السيسي بتلبية أي مطالب للأشقاء السودانيين"الاتحاد العربي للعاملين" يفوض الرئيس السيسي باتخاذ ما يلزم بشأن أزمة سد النهضةأكثر من 10 آلاف لكل مواطن.. "خطة النواب" تكشف عن نصيب الفرد في أعباء الدين العامنقيب المحامين: مصروفات العلاج تجاوزت الـ 241 مليون جنيه خلال عامننشر توصيات "خطة وموازنة النواب" لزيادة أرباح الخزانة العامةالرئيس التونسي وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةالسيسي يتابع استراتيجية توطين صناعة المركبات الكهربائية والصناعات المغذية280.2 مليار جنيه.. "خطة النواب" تكشف قيمة الاستخدامات الفعلية بالحساب الختامي مقارنة بـ2019خبر في الجول – لجنة من كاف تزور ملاعب ربع نهائي دوري الأبطال لتطبيق تقنية الفيديووفاة والد الفنان أشرف رضا وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسةالثقافة تستعد للعام الثقافى المصرى التونسى 2020 -2021.. تفاصيلهيئة الكتاب تصدر 3 عناوين جديدة عن تاريخ مصر القديمة.. تعرف عليها

أول تعليق من أحمد كشري بعد تعيينه مدربا لفريق الإنتاج الحربي

   -  

علق أحمد كشري على تعيينه مديرا فنيا لفريق الإنتاج الحربي، بعد رحيل حمادة صدقي عن تدريب الفريق.

وقال كشري في تصريحات لـ"أون تايم سبورتس": "شرف لأى حد ينتمى لنادى الإنتاج الحربى، وشايف إن الوضع صعب ولكن الإنتاج من الأندية الكبرى".


وأكد اللواء أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي، أن قرار إستقالة حمادة صدقي من تدريب الفريق كان مفاجئا للجميع.


وأضاف أشرف عامر في تصريحات هاتفية لفضائية "أون تايم سبورتس": "فوجئنا برحيل حمادة صدقي عن تدريب الإنتاج الحربي ونبحث عن البديل في الوقت الحالي ".

وتابع :" حمادة صدقي أخطرنا رسميا برحيله عن الفريق".

وأكد أشرف عامر أنه تم التعاقد مع أحمد كشري مديرا فنيا لنادي الإنتاج الحربي خلفا لحمادة صدقي الذي تقدم باستقالته.

وأضاف أحمد كشرى: "هناك جلسة اليوم الإثنين مع اللواء أشرف عامر لإنهاء كل التفاصيل، وإن شاء الله نعمل حاجة كويسة ونعدى الأزمة الحالية ونعيد الإنتاج لوضعه الطبيعي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة