كرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحفوزير النقل: توجيه واضح وصريح من السيسي بتلبية أي مطالب للأشقاء السودانيين"الاتحاد العربي للعاملين" يفوض الرئيس السيسي باتخاذ ما يلزم بشأن أزمة سد النهضةأكثر من 10 آلاف لكل مواطن.. "خطة النواب" تكشف عن نصيب الفرد في أعباء الدين العامنقيب المحامين: مصروفات العلاج تجاوزت الـ 241 مليون جنيه خلال عامننشر توصيات "خطة وموازنة النواب" لزيادة أرباح الخزانة العامةالرئيس التونسي وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةالسيسي يتابع استراتيجية توطين صناعة المركبات الكهربائية والصناعات المغذية280.2 مليار جنيه.. "خطة النواب" تكشف قيمة الاستخدامات الفعلية بالحساب الختامي مقارنة بـ2019خبر في الجول – لجنة من كاف تزور ملاعب ربع نهائي دوري الأبطال لتطبيق تقنية الفيديووفاة والد الفنان أشرف رضا وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسةالثقافة تستعد للعام الثقافى المصرى التونسى 2020 -2021.. تفاصيلهيئة الكتاب تصدر 3 عناوين جديدة عن تاريخ مصر القديمة.. تعرف عليهارحلة محمود الجندى من التمرد إلى الإيمان.. كيف اعترف الفنان الراحل بـ تغيير أفكارهوزير القوى العاملة: تدريب 25 شابًا من ذوي الهمم على «ريادة الأعمال» في الإسماعيليةوزيرة الصحة: انتهاء تطوير مستشفى حميات نجع حمادي بقنا بتكلفة 20 مليون جنيهالسفير المصري يلتقي وزير الخارجية البورونديمياه المنوفية: تنفيذ أعمال الصرف الصحي بالشهداء ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمةالبرودة تصل لـ 6 درجات غدا .. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس يوم الإثنين 12 أبريلرئيس جامعة بني سويف يفتتح فعاليات اليوم الرياضي الأول للطلاب ذوي الهمم

أحمد كشري: الإنتاج الحربي من الأندية الكبرى وقادرون على تخطي الأزمة الحالية

   -  

عبر أحمد كشري، مدرب الإنتاج الحربي الجديد، عن ثقته في إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعى، على الرغم من الوضع الصعب الذى يعيشه حاليا في جدول الترتيب بالدوري.

وقال أحمد كشري، في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب "أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "شرف لأى حد ينتمى لنادى الإنتاج الحربى، وشايف إن الوضع صعب ولكن الإنتاج من الأندية الكبرى".

وأضاف أحمد كشرى: "هناك جلسة اليوم الإثنين مع اللواء أشرف عامر لإنهاء كل التفاصيل، وإن شاء الله نعمل حاجة كويسة ونعدى الأزمة الحالية ونعيد الإنتاج لوضعه الطبيعي".

وكان حمادة صدقي قد اعتذر عن الاستمرار في تدريب الإنتاج الحربي بعد تلقيه عرضا من الهلال السوداني، وكان صدقي قد تولي تدريب الإنتاج في 19 يناير الماضي لمدة موسم ونصف الموسم، خلفا لمختار لمختار نجم الأهلي الأسبق الذي استقال من منصبه.

وخاض الإنتاج الحربي مباراة ودية مع النصر انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق استعدادا لمواجهة زعيم الثغر، المقرر لها الخامسة عصر الجمعة المقبلة على استاد الإسكندرية بالجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الإنتاج الحربي لم يحقق أي فوز في آخر أربع جولات بالدوري، ليحصد 10 نقاط، ويتراجع ترتيبه إلى المركز الـ16 الذي يهبط بصاحبه إلى الدرجة الأدنى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة