بطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020السيسي يوجه بالاسراع في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التحكم الرقمي الآليأبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحف

رئيس جامعة الوادي الجديد يتفقد لجان امتحانات كليات الجامعة| صور

   -  
جانب من الجولة التفقدية

تفقد الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، والدكتور حسن عبداللطيف، نائب رئيس جامعة الوادي لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعدد من عمداء الكليات، لجان امتحانات الكليات، التي انطلقت اليوم الأحد، في كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم.
وصرح رئيس الجامعة، فى ختام جولته التفقدية، بأن الجامعة كانت قد انهت استعداداتها لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، متخذة كافة الإجراءات الاحترازية، والتنبيه على الطلاب بالالتزام بالضوابط العامة للامتحانات، وارتداء الكمامات الطبية، وتحقيق التباعد الاجتماعي، وتقليل عدد الطلاب في اللجان.
واستطلع رئيس الجامعة ونائبه آراء الطلاب، حول الامتحانات ومدى توافقها مع المنهج المقرر، ومدى توافر المناخ المناسب للامتحانات، واطمأنا على توافر وسائل الراحة بقاعات الامتحان، وتابع تواجد الأساتذة والمراقبين لحل أي مشكلة تواجه الطلاب.
ومن المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحانات العملية والتخلفات خلال الأسبوع الحالي، يتبعها الامتحانات النظرية.
وأكد رئيس الجامعة، أن 2675 طالبا يؤدون امتحانات نصف العام الدراسي، في كلية التربية على فترتين، صباحية ومسائية، كما يؤدي 924 طالبا في كلية الآداب امتحاناتهم على فترتين أيضًا، ويؤدي 658 طالبا في كلية التربية الرياضية امتحاناتهم على فترتين، ويؤدي 425 طالبًا في كلية الزراعة امتحاناتهم على فترتين، بينما يؤدي 85 طالبا في كلية العلوم امتحاناتهم على فترة واحدة، ويؤدي 76 طالبا في كلية الطب البيطري، امتحاناتهم على فترة واحدة.

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة