فحص 2447 سيدة في الوادي الجديد ضمن مبادرة الاهتمام بصحة الأم والجنيننائب محافظ بني سويف يتفقد استعدادات «مصر الخير» لتوزيع مساعدات رمضانبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمي ومعهد علوم البحار والمصايد وجامعة العريشرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتطبيق منظومة الري الحديث«تعليم الوادي الجديد»: عقد 40 ندوة للتثقيف الصحي الأسبوع الماضيافتتاح معرض «أهلا رمضان» في مركز باريس بالوادي الجديد غدًاتكرم الأمهات المثاليات في إدفومحافظ الغربية يفتتح معرض «أهلًا رمضان» في زفتىمحافظ سوهاج يفتتح مشروعات خدمية وتنموية جديدة بتكلفة 153.5 مليون جنيهتأجيل محاكمة 22 متهما بـ"الانضمام لجماعة إرهابية" لـ18 مايو"بتعمل كده ليه.. أنا بحبك".. أسرار مقتل عامل دليفري على يد شقيقه الأصغر بالدقيضية "خلية أحرار الشام" لـ 27 أبريلإصابة 17 شخصا فى انقلاب أتوبيس وردية بمدينة العاشر من رمضان.. صورإنقاذ سائق بعد اشتعال شاحنة محملة بـ"المازوت" على الطريق الصحراوى بأسوانتأجيل محاكمة 8 متهمين بخلية "أحرار الشام" الإرهابية لجلسة 27 أبريلرئيس النيابة الإدارية: تمكين المرأة والشباب أحد أولوياتنا لتحقيق رسالة الهيئةمباشر الدوري الإنجليزي - توتنام (1)-(0) يونايتد.. نشاط أحمر في بداية الشوط الثانيالزمالك يستشهد باللائحة فى التتويج بدورى الجمهورية.. وسيد نيمار هداف البطولةمعلومة رياضية.. 18 حفرة فى ملعب الجولفالمواجهات المباشرة وراء فرحة الأهلي والزمالك بلقب دوري 99

شريهان تنعى الفنان يوسف شعبان .. شاهد

-  
شريهان

نعت النجمة شريهان، الفنان الكبير يوسف شعبان، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد متأثرًا بكورونا.

ونشرت شريهان صورة للراحل يوسف شعبان، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وعلقت :"‏" إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى".. ‎#البقاء_لله في فنان مصري قدير، في سلام الله ورحمته إن شاء الله تعالى ‎#يوسف_شعبان لاحول ولاقوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون.".

رحل الفنان يوسف شعبان عن عمر يناهز 90 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وتم نقله إلى مستشفى العاصمة فى منطقة الدقى، وهو ما أكدته ابنته زينب فى أحد تصريحاتها الصحفية. 


يذكر ان الفنان يوسف شعبان  من مواليد حي شبرا وولد بتاريخ١٦ يوليو ١٩٣١، زقدم الفنان الكبير يوسف شعبان عدد من الشخصيات التي لا تنسى، من أبرزها شخصية رجل المخابرات " محسن ممتاز" فى مسلسل "رأفت الهجان والذي يتولى مسؤولية تدريب "الهجان" حتى يتمكن من زرعه داخل إسرائيل كمواطن يهودي. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة