بطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020السيسي يوجه بالاسراع في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التحكم الرقمي الآليأبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحف

الأهلي يستعد لفيتا كلوب من الغد دون راحة

   -  
الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الإثنين، وذلك استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.
جاء ذلك عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف أمام نادي طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي بالسلام.
وجاء الهدف الأول لطلائع الجيش، في الدقيقة 25 عن طريق أحمد سمير، وسجل الهدف الأول للأهلي والتعادل اللاعب جونيور أجاي في الدقيقة 32، وأضاف جونيور أجاي الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من نهاية المباراة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة