بعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحفوزير النقل: توجيه واضح وصريح من السيسي بتلبية أي مطالب للأشقاء السودانيين"الاتحاد العربي للعاملين" يفوض الرئيس السيسي باتخاذ ما يلزم بشأن أزمة سد النهضةأكثر من 10 آلاف لكل مواطن.. "خطة النواب" تكشف عن نصيب الفرد في أعباء الدين العامنقيب المحامين: مصروفات العلاج تجاوزت الـ 241 مليون جنيه خلال عامننشر توصيات "خطة وموازنة النواب" لزيادة أرباح الخزانة العامةالرئيس التونسي وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةالسيسي يتابع استراتيجية توطين صناعة المركبات الكهربائية والصناعات المغذية280.2 مليار جنيه.. "خطة النواب" تكشف قيمة الاستخدامات الفعلية بالحساب الختامي مقارنة بـ2019خبر في الجول – لجنة من كاف تزور ملاعب ربع نهائي دوري الأبطال لتطبيق تقنية الفيديووفاة والد الفنان أشرف رضا وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسةالثقافة تستعد للعام الثقافى المصرى التونسى 2020 -2021.. تفاصيلهيئة الكتاب تصدر 3 عناوين جديدة عن تاريخ مصر القديمة.. تعرف عليها

عبدالحميد بسيوني: الطلائع كان ندا قويا للأهلي طوال المباراة

   -  
عبدالحميد بسيوني

أكد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي لطلائع الجيش، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام ثالث العالم، وكان نداً ومنافسا قوياً طوال شوطى المباراة، وكادت المباراة أن تنتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، لكن أجايى لاعب الأهلي أحرز الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
وقال بسيوني عقب انتهاء المباراة، أن الطلائع تمكتن من الوصول إلى مرمى الأهلي عدة مرات، ولكن خبرة ومهاراة محمد الشناوي حارس الأهلي أنقذت مرمى فريقه من أهداف محققة.
تابع المدير الفني للطلائع: أمام الأهلي، وقدمنا مباراة جيدة في المجمل، ولذك أقدم التحية للاعبي الطلائع على كفاحهم طوال الـمباراة ونجاحهم في فرض شخصيتهم على بطل إفريقيا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة