تدشين كنيسة بأبو المطامير ضمن الاحتفال باليوبيل الذهبي لـ«البحيرة»وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد من أحدث أغانيه (فيديو)علي العربي يمثل مصر بـ"كباتن الزعتري" في ثلاثة مهرجانات عالميةوزير المالية: جاهزون لتلبية كل مايطلبه أشقاؤنا في السودان.. ونحرص على تبادل الخبراتكيف يكشف اختبار منظار العين عن صحة بصرك؟رؤية هلال رمضان في مصر 2021.. 6 لجان تستطلعه على مستوى الجمهوريةوكيل «خطة النواب»: تقرير «التخطيط» عن المنح والقروض كارثي«مات خلال تغسيل شقيقه».. مياه المنيا تنعى أحد موظفيهاوزير الزراعة يبحث مع محافظ أسوان تنمية الإنتاج الحيواني والسمكيبعد قليل.. 6 لجان شرعية تنتشر في الجمهورية لاستطلاع هلال شهر رمضان 2021إصابة 3 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الإسماعيلية السويساليوم.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية" ها أنا أحقق ذاتى"وزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقاؤنا فى السودانالرئيس السيسي يوجه بتوطين صناعة المركبات الكهربائية فى مصر بشكل متكاملرئيس تونس وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةرئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان موقف المشروعات المقرر افتتاحها رئاسياالرئيس السيسي يوجه بتنفيذ المشروع القومى لتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىالرئيس السيسي يوجه بالاهتمام ببرامج التدريب بتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىرفع الجلسة العامة لمجلس االنواب.. وغدا إقرار 53 مشروع قانون للحساب الختامىقيمتها 15 مليونا باسم موظف بسفارة أجنبية .. إحباط تهريب ألعاب نارية ومنشطات جنسية بالإسكندرية

يوسف شعبان يروى قصة زواجه التى استمر 30 عاما ويفاجئ الجمهور بابنته

   -  

حل النجم الكبير يوسف شعبان وابنته زينب من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، ضيوف برنامج "ليالى الكويت"، شهر أبريل الماضى، وكان هذا أول ظهر لابنته زينب على الشاشة.

وتحدث يوسف شعبان في بداية اللقاء وقتها، قائلاً: "لما بلغنى أنكم عاوزين تستضفونى قولت إحنا في إيه ولا في إيه والظروف اللى إحنا فيها وفكرت شوية وقولت ليه لا ممكن نشغل الناس بعيدًا عن اللى هما فيه  كورونا والفيروس، لترد عليه المذيعة، قائلة: "مجرد ظهورك هيشعر كل المشاهدين بالسعادة والأمل ويتفكرون أيقونة من أيقونات فن الزمن الجميل"، وأسرد النجم الكبير حبه لدولة الكويت وعدد الزيارات وأول زيارة للكويت في الثمانينيات، ثم زيارة مع برلنتى عبد الحميد لعرض مسرحية ولم أجد صعوبة في اللهجة الكويتية.

روى يوسف شعبان قصة زواجه من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، قائلاً: "مرتبط بإيمان بقالى 30 سنة، وعندى زينب ومراد عايش بيدرس في أمريكا، وزينب بتدرس إعلام في الكويت".

وعن كيفية قضاء يومه في الحجر المنزلى، رد يوسف شعبان قائلا: "وزنى زاد بسبب الأكل الكتير، طبعا مبخرجش غير للضرورة القصوى، وبسلى الوقت في قراءة الكتب، وربنا قادر على رفع الغمة والبلاء".

وفاجأت زينب ابنة يوسف شعبان الجمهور بظهورها الأول وحديثها باللهجة الكويتية، التي تتقنها من والدتها الكويتية الجنسية، وشخصية والدها في البيت، قائلة: "متواضع جدا بسيط للغاية يحب القراءة وبستفيد بشدة من خبراته، وبسأله كثيرًا عن نجوم الزمن الجميل الذين عمل معهم مثل العندليب عبد الحليم حافظ".

وتوفى منذ قليل الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر 90 عاما داخل مستشفى العجوزة متأثرًا بفيروس كورونا، وكان الفنان الكبير يوسف شعبان قد أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضى، ودخل على أثرها أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة