الملكة إليزابيث والأمير فيليب.. قصة حب طويلة استمرت 75 عامًارئيس الحكومة الليبية يرحب بالقرار الأممي لنشر مراقبين لوقف النار بليبيارئيس الصومال يبحث مع ممثلي المجتمع الدولي عملية الانتخابات الرئاسيةالتشيك تعتزم طرد 18 دبلوماسيا روسيا للاشتباه في تورط موسكو بانفجار عام 2014أوكرانيا: سنطرد دبلوماسيًا روسيًا خلال 72 ساعةوكالة الطاقة الذرية: تأكدنا من بدء إيران في تخصيب اليورانيوم بنسبة ٦٠%موسكو تحذر من عواقب طرد التشيك 18 دبلوماسيا روسيا من براغإيرينا شايك تعود لدور الأمومة من جديد وتقضى أوقاتها مع ابنتها "ليا".. صوريسرا تبرز تصدرها تريند جوجل بمسلسلها "حرب أهلية"أحسن أب الحلقة 5 .. على ربيع ينجح فى البحث عن الطفل زيكاهيلين ماكرورى تخسر معركتها ضد السرطان قبل عرض الموسم الأخير من Peaky Blindersفيولا ديفيس: الممثلون ذات البشرة السمراء فى هوليوود "بقايا طعام"مسلسل موسى الحلقة 5 .. محمد رمضان يوزع أموال الإنجليز على الفقراءلعبة نيوتن الحلقة 5.. منى زكى فى قسم الشرطة لاستلام "الباسبور" وظهور محمد فراجنسل الأغراب الحلقة 5.. غفران يصفع جليلة على وجهها بعد مقابلتها عسافمسلسل "هجمة مرتدة" التريند الأول لليوم الخامس.. ومغردون: مصر مليانة أبطالنسل الأغراب الحلقة 5.. عساف يرفض العفو عن أخيه دميرى وأخته مريضة بالقلب"مسحراتى رمضان" يحصد أعلى نسب متابعة ويهدف إلى استلهامً روح المجتمع المصرى المعروفإنبي يشكو الظلم التحكيمى ويؤكد: لنا ضربة جزاء أمام الجونةأنطوى وفاروق يقودان هجوم بيراميدز فى مواجهة غزل المحلة

موناكو يشدد الخناق على ليون بفوز تاسع في آخر 10 مراحل بالدوري الفرنسي

   -  
فريق موناكو

شدد موناكو الخناق على ليون الثالث عندما حقق فوزه التاسع في آخر عشر مراحل وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الثانية عشرة توالياً، وذلك بتغلبه على ضيفه بريست 2-صفر، الأحد بملعب "لويس الثاني" في الإمارة في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم.
وعانى موناكو الأمرين لتخطي عقبة ضيفه الثالث عشر في الترتيب وانتظر الشوط الثاني لهز شباكه، لكن في نهاية المطاف حصد نقطته الـ28 من أصل 30 ممكنة منذ مطلع العام الجديد، معززا آماله بالمنافسة على لقبه الأول في الدوري منذ 2017، والثاني فقط منذ 2010.
ومنح المونتينيجري ستيفان يوفيتش التقدم لموناكو في الدقيقة 75 بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة بعد تمريرة من الروسي الكسندر جولوفين، وطمأن الألماني كيفن فولاند أنصار نادي الإمارة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 89 إثر متابعته من مسافة قريبة كرة من ركلة حرة جانبية لعبها الاختصاصي جولوفين.
وبعد فوزه على غريمه باريس سان جرمان حامل اللقب 2-صفر في معقله خلال المرحلة الماضية، أظهر موناكو بقيادة مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش إنه قادر على تحقيق حلم اللقب وهو سيؤكد استعداده الذهاب حتى التتويج حين يلتقي ليل المتصدر في المرحلة التاسعة والعشرين على ملعبه في 14 الشهر المقبل (يلتقي الأربعاء ستراسبورج في المرحلة المقبلة).
ورأى كوفاتش أنه بعد المباراة التي "قدمناها ضد باريس سان جرمان، كان من المهم أن نظهر قدراتنا الهجومية وقد نجحنا في ذلك، حارس الفريق الخصم كان نجم المباراة. كنا بحاجة ألا تتلقى شباكنا أي هدف، وأن نقلص قدر الإمكان فرص الفريق الخصم، وقد شاهدنا هذا الأمر في مباراتينا الأخيرتين". أما عن حظوظ فريقه بأن يكون بين الثلاثة الأوائل والمشاركة الموسم المقبل في دوري الأبطال، شاء كوفاتش ألا يبالغ في التفاؤل وقال "عندما نحصل على عدد كاف من النقاط لضمان مركزنا الرابع، سنتحدث بهذا الأمر". ورفع فريق الإمارة بفوزه السابع عشر هذا الموسم الى 55 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف ليون الذي يحل ضيفا على مرسيليا لاحقا في قمة المرحلة. وبعد ثلاثة انتصارات متتالية، أحدها على ليون في معقل الأخير 2-1، اكتفى مونبلييه الأحد بالتعادل مع مضيفه رينس من دون أهداف، ليفشل بالتالي في الثأر للهزائم الخمس المتتالية التي مني بها أمام منافسه في مواجهاتهما الأخيرة في الدوري وكأس الرابطة، آخرها برباعية نظيفة على أرضه في 25 ديسمبر الماضي. ورفع مونبلييه بهذا التعادل، رصيده الى 39 نقطة في المركز السابع موقتا بفارق نقطة أمام مرسيليا ونقطتين خلف لنس السادس الذي اكتفى بدوره بالتعادل مع مضيفه أنجيه 2-2، في مباراة كان متخلفا خلالها حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قبل أن ينقذه البديل آرنو كاليمويندو-موينجا من الهزيمة التاسعة للموسم. وحقق لوريان فوزا مصيريا لبقائه في دوري الأضواء بتغلبه على سانت إتيان 2-1 بفضل ثنائية أرمون لوريانت، فيما انتهت مواجهة القاع بين نيم ونانت بالتعادل 1-1. ويلعب لاحقاً ليل المتصدر مع ستراسبورج.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة