المتهم والأفوكاتو.. قصة موبايل ورط "نقاش الحدائق" في جريمة قتل بمصر الجديدةأهم 10 أرقام عن صادرات مصر غير البترولية بالربع الأول من 2021ياسمين صبري وأبو هشيمة يحتفلان بعيد زواجهما بـ"الجينز"8 عادات تزيد من خطر الإصابة بالعدوى الفيروسية.. احذرهاعصام الحضري يوجه رسالة عاجلة إلى علي لطفي بعد تأكد مشاركته في القمةعبدالناصر زيدان عن تدهور «صوته»: «عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال»التشكيل الرسمي لنهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بيلباوبرشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا .. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل السلبيغزل المحلة يتقدم على بيراميدز في الشوط الأولللحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإماراتاستقرار وترقب .. سعر الذهب في مصر وعالميا نهاية تعاملات اليوم السبت 17 أبريل 2021لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي .. البنك الدولي يؤكد على أهمية دور القطاع الخاص

استقالة حمادة صدقي من تدريب الإنتاج الحربي

   -  
حمادة صدقي

اعتذر حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عن استكمال مهمته في تدريب الفريق اليوم.

وكتب عمر ربيع ياسين، عبر حسابه على موقع فيسبوك، «حمادة صدقي يعتذر عن استكمال مهمة تدريب الإنتاج الحربي يرحل لتدريب الهلال السوداني».

وكان صدقي قد رحل عن الهلال السوداني دون إبلاغ النادي عقب مباراة النجم الساحلي التونسي في العام الماضي ليتولى تدريب نادي سموحة في واقعة شهيرة.

جدير بالذكر، أن صدقي تولي المهمة الفنية لفريق الإنتاج الحربي خلفا لمختار مختار، مع بداية الموسم الحالي عقب تدهور نتائج الفريق بالدوري الممتاز.

ويحتل فريق الإنتاج الحربي المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط في ترتيب الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة