مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5.. منى زكى يغمى عليها ومحمد فراج ينقذها ويصطحبها للمستشفىنجيب زاهى زركش الحلقة 5.. يحيى الفخرانى حائر بين قبول ورفض فكرة الأبوة"وكل ما نفترق" الحلقة 5.. ريهام حجاج مهددة بالموت حرقًاالاختيار 2 التريند الأول على تويتر تزامنا مع حلقة فض اعتصام رابعة.. صورمسلسل "ضل راجل" يتصدر تريند تويتر بعد عرض الحلقة الخامسةحرب أهلية الحلقة 5.. فخ من جميلة عوض لمى كتكت واستيلاء باسل على مستشفى يسرامخرج Black Panther II مستمر رغم القانون الجديدمسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. فض اعتصام رابعة والاستعانة بمشاهد حقيقيةطاهر ومروان مرشحان لتعويض غياب أجايي بالقمة 121كارتيرون يعتمد على الخبرات في مواجهة الأهلي ويستبعد الشبابأخبار الأهلي اليوم السبت 17 / 4 / 2021فينجادا يطير للبرتغال ويعود للقاهرة أول مايو لتسلم مهمته فى الجبلايةغزل المحلة يتقدم على بيراميدز بهدف فى الشوط الأول.. فيديوأخبار الزمالك اليوم السبت 17 / 4 / 2021عبد الله جمعة بديل بن شرقي في الجناح الأيسر لفريق الزمالك أمام الأهليالتشكيل المتوقع للأهلي في القمة 121.. شريف في الهجوم وبيكهام ظهير أيمنأحمد عبد الرؤوف يُعدل موعد تدريب زمالك 2003 بسبب القمةالفنان المصور يوسف نبيل يبع صوره فى المزادات العالمية.. اعرف سعر آخر صورةالنفقة حق ثابت للمرأة فى حلقة جديدة من مسحراتى المحروسة.. فيديوالمتهم والأفوكاتو.. قصة موبايل ورط "نقاش الحدائق" في جريمة قتل بمصر الجديدة

التعادل يحسم شوط أول مُثير بين الأهلي والطلائع

   -  

حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف نتيجة الشوط الأول المثير في لقاء الأهلي وطلائع الجيش، في مواجهة الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري.
تقدم طلائع الجيش بالهدف الأول من خلال أحمد سمير في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، من تسددية صاروخية من كرة ثابتة سكنت شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.
وأدرك الأهلي التعادل أمام طلائع الجيش بهدف جونيور أجاي في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.
وبدا لاعبو طلائع الجيش في مستوى جيد، إذ شنوا هجمات على دفاعات الأهلي، لكن دون جدوى، فيما سدد لاعبو الأحمر عدد من التصويبات على مرمى الطلائع.
وتألق محمد الشناوي خلال الشوط الأول بعدما أنقذ مرماه من أهداف محققة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة