"عمري بيضيع وعايزة اطلع من هنا" كواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر |فيديوبالفيديو النيابة العامة تعاين موقع حادث قطار طوخ بالقليوبية"تفاصيل حادث قطار طوخ وكواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر".. نشرة الحوادثبسبب الخلاف مع زميله.. تربى يحرق جثة ممرضة عقب إخراجها من قبرها بحلوانالقبض على تشكيل عصابى للاتجار في الأعضاء البشرية بالقاهرةالنيابة تطلب التحريات في حادث انقلاب سيارة وزير الرياضةضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص واستخدام برامج مقلدة فى الهرماليوم.. محاكمة المتهمين بالانضمام لداعش الزاوية الحمراءاليوم.. محاكمة 5 طلاب بـ "تنظيم داعش الجيزة"النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةيد الأهلى أمام الزمالك فى تحدى فاصلة تحديد بطل دورى المحترفينمسحة طبية اليوم لتحديد موقف الشناوى من مباراة سموحةبيكهام يطمئن جماهير الأهلي على إصابته في مباراة الزمالكالزمالك يحسم مصير سيف الدين الجزيري نهاية الموسم بعد فتوى كارتيروننجم أولمبى.. كيشو المصارعة يحتل المركز الرابع فى التصنيف العالمىقصة صور .. محمد شريف مبدع مهاراتفريق "أمل الزمالك" يضم 29 لاعبا من 3 مراحلة عمريةكيف تضبط استهلاكك وتعرف قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية؟ إليك 4 طرق3 حالات.. ما هو الموقف النهائي للحاجزين في "سكن لكل المصريين"؟كل ما تريد معرفته عن قاعة المومياوات الملكية بعد افتتاحها في يوم التراث العالمى

في إفريقيا – أوناجم يسجل ويصنع ويقود الوداد للفوز على كايزر تشيفز برباعية

   -  
الوداد المغربي
تألق محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار إلى الوداد، وقاد فريقه للفوز على كايزر تشيفز.

فاز الزمالك على كايزر تشيفز بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب 4 أغسطس، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

سجل محمد أوناجم وأيوب الكعبي، وسيمون مسوفا، ويحيى جبران أهداف الوداد في اللقاء.

الفوز رفع رصيد الوداد للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، فيما تجمد رصيد كايزر تشيفز عند نقطة في المركز الثالث.

المباراة أقيمت على ملعب 4 أغسطس في بوركينا فاسو بسبب رفض السلطات المغربية استقبال الفريق الجنوب إفريقي.

وصف المباراة

الوداد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة السابعة بعد عرضية من مؤيد اللافي، قابلها أوناجم بلمسة في المرمى مسجلا الهدف الأول.

أوناجم لم يكتف بالهدف الأول، فصنع الثاني في الدقيقة الـ44 من عرضية رائعة، قابلها أيوب الكعبي برأسية في المرمى مسجلا الثاني.

الوداد كاد يسجل الثالث في الدقيقة الـ83 من كرة وصلت إلى سيمون مسوفا داخل منطقة الجزاء، وسدد لكن تصدى لها الحارس.

مسوفا نفسه عاد وسجل الثالث في الدقيقة الـ86 بعد تمريرة من وليد الكرتي، أودعها المرى.

واختتم يحيى جبران الأهداف في الدقيقة الـ92 من ركلة جزاء، وفي المقابل طرد رافائل مفاهيلي بسبب صد الكرة بيده من على خط المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الوداد برباعية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة