فطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 7: «قمر» يفشل مجددا في الزواج«ردنا إليك يا الله».. القصة الكاملة لـ«يُسر» ضحية قطار طوخهل من خطورة في شرب الكولاجين المعزز للشباب؟صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6

كرة يد - هتلر لـ في الجول: أجري جراحة في الإمارات هذا الأسبوع.. وأعود خلال 3 أشهر

   -  
محمد رمضان هتلر
كشف محمد رمضان "هتلر" لاعب الزمالك لكرة اليد عن إجراء جراحة في الإمارات خلال الأسبوع الجاري.

وقال هتلر في تصريحات لـ: " أعاني قطع في العضلة الصدرية. الرباط الذي يصل الكتف بالصدر".

وأوضح "تعرضت للإصابة بسبب التحام بسيط في مباراة طلائع الجيش. أتعجب من الإصابة بهذا الالتحام، في وقت قمت بالتحامات أقوى كثيرا ولم أتعرض لشيء".

وعن العلاج، قال هتلر: "تواصلنا من خلال النادي مع طبيب فرنسي من الإمارات وننتظر تأكيد منه لتحديد موعد. سأجري الجراحة يوم الأربعاء أو الخميس المقبل على أقصى تقدير".

وأتم "سأغيب عن الملاعب لفترة شهر ونصف سأثبت فيهم كتفي، ثم شهر ونصف آخرين للتأهيل".

ويتصدر الزمالك ترتيب دوري كرة اليد للمحترفين بفارق الأهداف عن الأهلي مع نهاية الدور الأول.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة