"رغم أزمة دوري السوبر".. "ويفا" يجتمع من أجل اصلاحات شاملةفطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 7: «قمر» يفشل مجددا في الزواج«ردنا إليك يا الله».. القصة الكاملة لـ«يُسر» ضحية قطار طوخهل من خطورة في شرب الكولاجين المعزز للشباب؟صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامش

محطة مياه القناطر الخيرية تجتاز اختبارات تجديد شهادة التنمية الفنية المستدامة.. صور

   -  
محطة مياه القناطر الخيرية

أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس اداره شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية ،عن حصول محطة مياه القناطر الخيريه المرشحه على الشهادة العالمية للإدارة الفنية المستدامة «TSM» للمرة الثالثة ، والتي يتم تجديدها كل عامين حفاظا على الأصول وزيادة كفاءة الإنتاج، وذلك بعد استيفاء المحطة لمتطلبات الشهادة واعتمادها من الجهة المانحة.

وأكد مجاهد، على أهمية اتباع الإجراءات القياسية في تشغيل وصيانة الشبكات والمحطات لضمان استدامة وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظه القليوبية.

وأضاف أن تلك الشهادة تمنح طبقا للمعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل، و المراقبة و ضبط الجودة وتوافر المعايير الخاصة بالصيانة الدورية، وإجراءات السلامة و الصحة المهنية، ومعايير الموارد البشرية المتمثلة فى مدى تقييم أداء العاملين و الاستفادة من تطبيق برنامج الإدارة الفنية المستدامة.

من جانبه أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أنه لا تهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع ولن يسمح بأي شيء يعوق الحركة المرورية، أو يتضرر منه المواطن محذرا من أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام سواء بإشغال أو تشويه.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي شنها المحافظ  برفقة خالد العرفي رئيس مدينة شبين القناطر وضباط شرطة المرافق وإدارة الإشغالات وذلك لتطهير شوارع مدينة شبين القناطر من الإشغالات والباعة الجائلين وظاهرة الافتراش بالشارع العام.

وتمكنت الحملة من إزالة العديد من إشغالات الباعة الجائلين، التي كانت تتسبب في غلق الشارع أمام حركة المارة والسيارات، كما تم ضبط العديد من عربات الكارو، وتحرير محاضر لأصحابها، إضافة إلى إزالة عشرات الأكشاك المخالفة المقامة من دون ترخيص حيث تم تحرير 10 محاضر مخالفة.

ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والغلق في المواعيد المحددة وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ولن يتم التهاون في أي مخالفة، مؤكدا أن الحملة جاءت استجابة لشكاوى المواطنين من انتشار الباعة والأكشاك المخالفة حيث شنت المحافظة الحملة بشكل فوري للحفاظ على السيولة المرورية وتحقيق الانضباط داخل شوارع المدينة تزامنا مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة