ارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها«الداخلية» تحصّل 562 ألف جنيه غرامة كمامة في يوم واحدأزهر شمال سيناء يفتح باب التقدم لأعمال امتحانات الشهادة الثانويةمصادر مصرفية: تراجع الإقبال على التمويل العقاري انتظارا لمبادرة الـ3%مواعيد مباريات الإثنين 19 أبريل 2021.. قمة اليد الفاصلة وليفربول في الدوري الإنجليزيوزير النقل ومحافظ القليوبية يتابعان إحلال وتجديد قضبان موقع حادث قطار طوخانخفاض الحرارة وأمطار ورياح وأتربة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةشلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياط

بروتوكول تعاون بين الأوقاف وجامعة الإسكندرية لتدريب الأئمة

   -  

وقع الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، ومحمد خشبة وكيل الأوقاف بالإسكندرية، بروتوكول تعاون بين الجانبين، ويهدف إلى عقد دورات تدريبية الأئمة والواعظات بالتعاون مع جامعة الإسكندرية فى عدد من المجالات مثل اللغة العربية وآدابها والإرشاد النفسى وعلم الاجتماع ومهارات الإعلام وتقوم الجامعة متمثلة فى أعضاء هيئة التدريس بتدريب الأئمة داخل جامعة الإسكندرية فى المجالات المتفق عليها، كما تم الاتفاق على فتح باب التقدم لتسجيل درجة الماجستير والدكتوراه للعام الجامعى 2021/2022 بحيث تكون تكلفة الدراسة مناصفة بين الجانبين لمن يجتاز اختبارات من الأئمة.

وقال رئيس الجامعة، إن البروتوكول يأتى فى إطار الرؤية العامة للدولة لتجديد الخطاب الدينى وتأهيل الأئمة والواعظين من خلال الجامعات المصرية وتحقيق الدمج والتواصل المجتمعى مع مختلف مؤسسات المجتمع بما يسهم فى اتساع المدارك الحياتية للعاملين فى الحقل الدعوى وإبراز صورة الإسلام الوسطى السمح من خلال الفكر المتفتح المستنير، مضيفا أن جامعة الإسكندرية تقدم كل الدعم اللازم من خلال توفير القاعات التدريبية وكوادر تدريسية مدربة مع إمكانية إضافة عدد من المجالات التعليمية المختلفة مستقبلًا.

وحضر توقيع البروتوكول الدكتور محمد أنور فراج القائم بأعمال عميد كلية التربية، والدكتور هانى خميس القائم بأعمال عميد كلية الآداب، والدكتورة سحر شريف وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة