كل ما تريد معرفته عن مشروع محطة ضواغط غاز دهشورأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الإثنين 19-4-2021كريم أبو زيد يرزق بمولوده الأول ويسميه مرادبصور أبيض × أسود.. وائل عبد العزيز يدعو لوالديه بالشفاء: أطيب وأطهر خلق اللهأحسن أب الحلقة 7 .. سامى مغاورى يتفاجأ بوجود على ربيع فى مسابقة أحسن أبمحمد إمام عن الحلقات القادمة من مسلسل "النمر": "اللى جاى رعب"نسل الأغراب الحلقة 7.. غفران يمهل عساف 24 ساعة لإعادة والدته وإلا سيقتلهالخميس المقبل.. علي الهلباوي يحيي حفل غنائي في ساقية الصاويبيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صور

وزير الكهرباء: 530 مليار جنيه لتحسين الخدمات.. و"إحنا أكبر جهة مديونة للبترول"

   -  
الدكتور محمد شاكر

كتب- نشأت علي:

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، إن حجم مشروعات الكهرباء وخطتها الاستراتيجية، ضخم جدًا يصل إلى حوالي 530 مليار جنيه تشمل محطة الضبعة النووية ومحطة الضخ والتخزين وتحسين خدمات الري وغيرها، مضيفًا أن الرقم ضخم جدًا.

وأضاف الوزير خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان، اليوم الأحد، أنه لابد أن يشعر المواطن بتحسن الخدمة المقدمة له، ووزارة الكهرباء منفتحة على الجميع ولدينا تشابكات مع عدة وزارات من بينها البترول والمالية.

ولفت شاكر إلى أن "الكهرباء" أكبر جهة عليها مديونة لوزارة البترول، وأكبر مستهلك للمواد اللبترولية في مصر بواقع 50% من إنتاج البترول.

وأضاف: "ووصلت المديونية لـ76 مليار جنيه، تم توزيعها على المالية بواقع الثلث والكهرباء الثلث والبترول الثلث".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة