تأجيل محاكمة 46 متهما في «أحداث شرطة العدوة» إلى الاثنينقتلت زوجها وصعقته بالكهرباء وأخفت جثته في حظيرة عشيقها.. إحالة ربة منزل بكفر الشيخ إلى المفتياستدرجه بحجة صناعة طائرة ورقية .. المؤبد لعامل قتل زميله لسرقته بالإسكندريةإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في كفر الشيخالسجن المشدد 3 أعوام لعامل متهم بخطف طفل وهتك عرضهإزالة حالة تعدٍ فى المهد في أبشواي بالفيومعمر الشناوي عن «فض رابعة» في مسلسل الاختيار 2: كل حاجة كانت شبه حقيقيةالتنمية المحلية تطالب بغلق المحال المخالفة للمواعيد الجديدة«الاختيار 2» يعيد للأذهان حرق محكمة ديروط و7 كنائس ونهب وسرقة 12 منشأةاستقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم: عيار 21 يسجل 771 جنيهاعمرو أديب يشيد بمشاهد فض رابعة في «الاختيار 2»: «عشان اللي نسي يفتكر»«صيادلة المنوفية» تتضامن مع خريجي كليات الصيدلة بعد أزمة التكليفتدمير 16 منشأة حكومية ببني سويف عقب فض رابعة.. منها مدرسة الراهبات«التضامن»: برنامج «فرصة» مخصص لمن لا يمتلكون مهارات لدمجهم بسوق العملبعد عرضها في الاختيار 2.. مأساة حريق محكمة ديروط بعد «فض رابعة»مسؤلو الصحة فى أيرلندا يبحثون إعطاء الأولوية لتطعيم الأشخاص الأقل من 30 عاماحادثة طبية نادرة.. أمريكية تفاجأ بجنين داخل رحمها بعد مرور شهر على الحملبعد جدل شرب الحشيش في رمضان.. علي جمعة في فتوى سابقة: تجارة المخدرات حراممواعيد إعادة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. أحداث فض اعتصام رابعةحسن شاكوش يعتدي على محمد الشرنوبي بسبب مقلب «خمس نجوم» (فيديو)

بالفيديو.. أوناجم يتألق ويسجل في اكتساح الوداد لكايزر تشيفز بدوري الأبطال

   -  
محمد اوناجم
كتب - أحمد شريف:

حقق نادي الوداد البيضاوي المغربي فوزًا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، اليوم الأحد، بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

المباراة شهدت تألقًا من محمد أوناجم لاعب الوداد المعار إليه من نادي الزمالك المصري، حيث نجح في تسجيل هدفًا في الدقيقة السابعة، قبل أن يصنع الثاني لأيوب الكعبي في الدقيقة 44.

وضاعف زهير المترجي من تقدم الوداد في الدقيقة 86 من اللقاء بتسجيل الهدف الثالث، قبل أن يختتم يحيى جبران رباعية الفريق في الدقيقة 90+2 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يكون الوداد قد عاد إلى صدارة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، أمام حوريا الغيني بأربع نقاط، وكايزر تشيفز بنقطة واحدة، ثم بيترو أتلتيكو الأنجولي بدون نقاط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة