أشرف عبدالباقي عن مشاركته في الاختيار 2: مهما حاولنا مش هنوفيهم حقهمالحديدي: اعتمدنا في مشاهد فض رابعة على مواقع صحفية كبرى مثل «الوطن»اليوم السابع يطلق أكبر حملة توثيق لجرائم الإخوان في اعتصام رابعة المسلحبعد ظهورها في الاختيار.. تعرف على الإرهابية سامية شنن قاتلة ضباط كرداسةمن أرملة نائب مأمور كرداسة لـ"سامية شنن": "حكم ربنا مستنيكى"الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 توثق جرائم الإرهابية فى استهداف الشرطة خلال فض رابعةيحيى موسى بعد ظهوره فى "الاختيار 2".. مسئول الكيان المسلح بالإرهابيةأرملة شهيد كرداسة لـ"اليوم السابع": قتلوه داخل المسجد برصاصة غدر"الاختيار 2".. 14 شهيدا يسطرون ملحمة بطولية بمركز شرطة كرداسة"اليوم السابع" ضمن مصادر الحلقة الخامسة لمسلسل "الاختيار 2"شاهد صور أبطال كرداسة الحقيقيين بعد ظهورهم فى مسلسل الاختيار 2الناتو يدعو روسيا للسماح بحرية الملاحة في بحر آزوفبيلاروسيا تكشف تفاصيل إحباط محاولة انقلاب واغتيال الرئيسالهابط الأول.. شيفيلد يونايتد يودع بريميرليج رسميًاميسي ودي يونج يحطمان عناد بلباو في 12 دقيقة ليتوج برشلونة بالكأستأجيل محاكمة 46 متهما في «أحداث شرطة العدوة» إلى الاثنينقتلت زوجها وصعقته بالكهرباء وأخفت جثته في حظيرة عشيقها.. إحالة ربة منزل بكفر الشيخ إلى المفتياستدرجه بحجة صناعة طائرة ورقية .. المؤبد لعامل قتل زميله لسرقته بالإسكندريةإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في كفر الشيخالسجن المشدد 3 أعوام لعامل متهم بخطف طفل وهتك عرضه

أجايي يحرز أول أهدافه هذا الموسم مع الأهلي في طلائع الجيش

   -  
جونيور أجايي

كتب- إبراهيم علي

أحرز النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، هدف تعادل فريقه في شباك طلائع الجيش بالجولة الـ14 في دوري we المصري.

وتأخر الأهلي في اللقاء بهدف سجله أحمد سمير لاعب طلائع الجيش من ركلة حرة في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وتمكن أجايي من تعديل النتيجة في الدقيقة 32، بعدما تلقى كرة عرضية من محمد مجدي "أفشة" داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية رائعة سكنت على يمين محمد بسام إلى داخل الشباك.

ويعتبر هذا الهدف هو الأول لأجايي مع الأهلي هذا الموسم في الدوري الممتاز، في أول ظهور له بالمسابقة المحلية، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة