قوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»

أذربيجان تهاجم أرمينيا بسبب عدم تسليم خرائط زرع الألغام: «جريمة حرب»

-  
رئيس أذربيجان إلهام علييف - صورة أرشيفية

أدان رئيس أذربيجان إلهام علييف، عدم تسليم أرمينيا لبلاده خرائط المناطق الملغومة، معتبرًا ذلك جريمة حرب.

وأضاف علييف، على الرغم من توقف الأعمال العسكرية في 10 نوفمبر الماضي، لكن وقعت عدة حوادث مأساوية في صفوف العسكريين والمدنيين بسبب غياب خرائط للمناطق الملغومة.

وتابع: لا يمكن تطهير الأراضي من الألغام في أسرع وقت، مشيرا إلى أن بلاده سلمت أسرى الحرب وجثث القتلى لأكثر من ألف جندي أرمني .

وأشار إلى أن بلاده تتعامل وفقاً للمعايير الأخلاقية ومعايير السلوك الإنسانية العامة.

وكانت قد اندلعت اشتباكات عنيفة بين أذربيجان وأرمينيا في 27 سبتمبر الماضي وتوقفت الأعمال العسكرية في 10 نوفمبر الماضي وفقا لاتفاق عسكري برعاية روسيا، التي نشرت 1960 من قوات حفظ السلام.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة