حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

رئيس وزراء التشيك: هناك شخص يهددني بالقتل أنا وعائلتي

-  
رئيس الوزراء التشيكي، أندريه بابيش - صورة أرشيفية

كشف رئيس وزراء التشيك أندريه بابيش ، الأحد، أن الشرطة التشيكية أخبرته مطلع يناير الماضي بأن هناك شخصًا يريد قتله وأفراد عائلته.

وفي رئيس وزراء التشيك تصريحات صحفية قال المسؤول: «لقد أخبرتني الشرطة في 8 يناير بوجود شخص يهدد بقتلي أنا وأفراد عائلتي رميا بالرصاص، وبعد ذلك تم وضع منزلنا تحت حراسة».

من جانبها، قالت الشرطة التشيكية عبر صفحتها في «تويتر» إن أجهزة الأمن في العاصمة براغ فتحت دعوى جنائية بحق الشخص الذي هدد رئيس الحكومة. فيما أوردت وسائل إعلام أن الشخص المذكور ويدعى لوكاش براهاتشيك، احتجز من قبل الشرطة الإسبانية بوساطة الشرطة الدولية (الإنتربول)، وذلك قرب بيت كان يقيم به في مدينة برشلونة.

وذكرت وسائل الإعلام أن براهاتشيك كان يطالب بابيش بالتنحي عن منصبه خلال خمسة أيام، مهددا بقتله هو وأفراد عائلته في حال رفضه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة