زياش يقصي مانشستر سيتي من كأس الاتحاد ويقود تشيلسي للنهائيمصدر يوضح لمصراوي.. خارطة عودة مصابي الأهلي للتدريباتفي غياب مصطفى محمد.. جالاتا سراي يستعيد الانتصارات بهاتريك أوجلوفيديو وصور.. عزاء الكاتب مكرم محمد أحمد في مؤسسة الأهرامالكنيسة تقرر إغلاق المدافن في عيد القيامة منعًا للتجمعاتتحدث لأول مرة في الربيع.. الأرصاد تكشف السبب وراء الموجة الحارةهكذا احتفلت ياسمين صبري بمرور عام على زواجها من أبو هشيمةوزير الشباب: نوادي الاستادات أنهت عصر الإهمال وخلقت متنفسا جديداعلى ربيع: «أحسن أب» كوميديا هادفة دون ابتذال.. وأرفض تصنيفي «ممثل أطفال»السحب والغرامة والحبس.. عقوبة تأجير أو بيع وحدات الإسكان الاجتماعيلحظة خروج كوكب المريخ من خلف القمر بعد الاقتران ظهر اليوم «فيديو»انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري بالسعودية عبر «إحسان»5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بحدائق العاصمة«متجاوزا ساعة تأخير».. انفصال عربة قطار بعد تحركه برصيف محطة بني سويفتعرف على موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021: «جهزوا الشنط»«المبادرة» تبدأ رحلة تطوير «كفر الترعة» بالدقهلية: إدخال الغاز الطبيعي لأول مرة وتطوير الإسعافالألعاب النارية كارثة في الإسكندرية.. حادثا حريق في أول أيام رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب.. قصة حب طويلة استمرت 75 عامًارئيس الحكومة الليبية يرحب بالقرار الأممي لنشر مراقبين لوقف النار بليبيارئيس الصومال يبحث مع ممثلي المجتمع الدولي عملية الانتخابات الرئاسية

مصرع رجل وطفلة وإصابة 4 في انهيار عقار الجمرك بالإسكندرية (الأسماء)

-  
عاجل|| مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في انهيار عقار بحى الجمرك بالإسكندرية- صور

تواصل الأجهزة المعنية بالإسكندرية تحقيقاتها في عقار الجمرك المنهار وسط الإسكندرية، والذى أسفر عن مصرع رجل وطفلة وإصابة 4 آخرين.

وحصلت «المصرى اليوم» على كشف بأسماء ضحايا ومصابي الحادث، حيث تُوفي كل من: نرمين رضا حامد، 11 سنة، طالبة، وإبراهيم محمد أحمد إبراهيم، 48 سنة.

وأُصيب كل من: سامي جابر محمد، 12 سنة، ومحمود إبراهيم محمد، 23 سنة، وهيثم محمد أحمد، 31 سنة، فضلًا عن شخص رابع، جارٍ تحديد هويته.

وقالت محافظة الإسكندرية إن العقار المنهار بمنطقة المنشية بحي الجمرك صادر له قرار هدم حتى سطح الأرض رقم 10 لسنة 2010، ولم يُنفَّذ من قِبَل السكان.

ووفقًا لبيان صادر عن محافظة الإسكندرية، انتقلت جميع الأجهزة المعنية إلى موقع العقار للتعامل مع الحادث ورفع أنقاض الأسقف المنهارة به.

من جانبه، قال رجب النقيدي، رئيس حي الجمرك، إنه جرى فصل جميع المرافق «الغاز والكهرباء والمياه» عن العقار، وعمل كردون وحواجز بمحيطه حفاظاً علي سلامة المارة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة