المتهم والأفوكاتو.. قصة موبايل ورط "نقاش الحدائق" في جريمة قتل بمصر الجديدةأهم 10 أرقام عن صادرات مصر غير البترولية بالربع الأول من 2021ياسمين صبري وأبو هشيمة يحتفلان بعيد زواجهما بـ"الجينز"8 عادات تزيد من خطر الإصابة بالعدوى الفيروسية.. احذرهاعصام الحضري يوجه رسالة عاجلة إلى علي لطفي بعد تأكد مشاركته في القمةعبدالناصر زيدان عن تدهور «صوته»: «عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال»التشكيل الرسمي لنهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بيلباوبرشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا .. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل السلبيغزل المحلة يتقدم على بيراميدز في الشوط الأولللحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإماراتاستقرار وترقب .. سعر الذهب في مصر وعالميا نهاية تعاملات اليوم السبت 17 أبريل 2021لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي .. البنك الدولي يؤكد على أهمية دور القطاع الخاص

ضبط 31 قطعة سلاح ناري غير مرخص و1890 طلقة في سوهاج

-  
- صورة أرشيفية

واصلت أجهزة الأمن بسوهاج، بالتعاون مع قطاع مصلحة الأمن العام، حملاتها الأمنية على البؤر الإجرامية الخطرة، وأطراف الخصومات الثأرية في عدد من قرى المحافظة.

وقال اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إن الحملات جاءت استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، بإشراف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، في استهداف البؤر الإجرامية في شتى المحافظات لضبط العناصر الإجرامية الخطرة المشهور عنها الاتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة، وأطراف الخصومات الثأرية، والمحكوم عليهم الهاربين، خاصة الصادرة ضدهم أحكام بالسجن المؤبد، لافتًا إلى أن الحملات استهدفت عددًا من القرى التي بها خصومات ونزاعات ثأرية بمختلف مراكز المحافظة.

وتمكّنت الحملات، التي جرت اليوم بقيادة اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، من ضبط 31 قطعة سلاح نارى غير مرخصة، شملت: 4 بنادق آلية، و10 بنادق خرطوش عيار 12 مم، وطبنجتين ماركة «حلوان» عيار 9 مم و4 طلقات من ذات العيار، و12 فرد روسى محلي الصنع، و3 فرد خرطوش عيار 12 مم محلى الصنع، كما تمكنت الحملات من ضبط 1886 طلقة نارية لبنادق آلية، وتحرّرت المحاضر اللازمة بوقائع الضبط، وأُخطرت النيابة العامة لتجري شؤونها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة