اعرف مصير شخص يدير كيانا تعليميا بدون ترخيص ويزور الشهادات الجامعيةمصرع خمسة أشخاص فى حادث تصادم على طريق جمصة المنصورةالقبض على عامل لاتهامه بقتل زوجته في أبو النمرس بالجيزةضبط سائق يقود توك توك على قضبان السكة الحديد بالشرقيةمؤسسة "حياة كريمة " اعمال توصيل الغاز قاربت على الانتهاء بمحافظة الغربية"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات المتداولة بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهيإيقاف أعمال 4 مباني دون ترخيص في مرسى مطروح«الصحة»: ارتفاع حالات التعافى من الفيروس لـ162 ألفًا و170 شخصًاالموجة الحارة تضرب البلاد.. و«الأرصاد» تحدزوزير النقل يعلق على نوم شاب أسفل قطار: «هنجيبه مش هنسيبه» (فيديو)بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات والمطاعم والأنشطة التجاريةلميس الحديدي: فض اعتصام رابعة في «الاختيار 2» وثق حقائق شاهدناها جميعًااليوم.. آخر موعد لتلقى التماس الطلاب على نتائج الترم الأول بآداب القاهرة6 أرقام مهمة عن ارتفاع عائدات قناة السويس.. اعرف التفاصيل"التعليم" توضح الهدف من الامتحان التجريبى للثانوية العامة المقرر عقده اليومبيكيه: تسجيل محادثتي مع ألبا ليس تصرفا لائقاصلاة التراويح فى المسجد العتيق الأكبر أقدم مساجد الأقصر.. فيديو وصوربث مباشر .. بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمنوفيةفيديو .. مدرسة الراهبات وقسم شرطة بنى سويف القديم شاهدان على جرائم الإخوانمحافظ الغربية يغلق محلات لعدم التزامها بمواعيد الغلق الجديدة بقطور

المعاهد الأزهرية: هدوء واستقرار بالامتحانات في اليوم الثاني | صور

   -  
الامتحانات بالمعاهد الأزهرية

أكد تقرير غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة فضيلة الشيخ صالح عباس، رئيس القطاع، أنه قد سادت حالة من الاستقرار والانتظام، اليوم الأحد، خلال امتحانات الشهادة الابتدائية والنقل الثانوي الأزهرية، دون رصد شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو عدم مناسبتها للزمن المقرر.
وأشار التقرير إلى قيام فضيلة الشيخ صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، يرافقه الشيخ أيمن عبدالغني، وكيل القطاع لشئون التعليم، بتفقد لجان معهد القاهرة الثانوي، ومعهد فتيات العباسية، ومعهد العباسية الابتدائي، واطمأن فضيلته على اتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.
كما أفاد التقرير بتوجه قوافل متابعة لأعمال الامتحانات إلى منطقتي الغربية والمنوفية الأزهريتين، للاطمئنان على اتباع الإجراءات الاحترازية، والتأكد من الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد بين الطلاب وتوفير المطهرات.
وخلال أعمال المتابعة تم رصد تعليقات الطلاب بخصوص السؤال الأول في امتحان القرآن الكريم للصف السادس الابتدائي من خارج المقرر بالمنهج، وهو ما ثبت صحته، وبناء عليه أعلن قطاع المعاهد الأزهرية أنه نظرًا لأن غالبية طلاب الصف السادس الابتدائي أجابوا عليه لتمكنهم من حفظ كتاب الله، تقرر منح الطلاب الذين أجابوا على السؤال الدرجة كاملة، وتوزيع الدرجة المخصصة للسؤال الأول على السؤال الثاني لمن لم يجب عليه من الطلاب.


الامتحانات بالمعاهد الأزهرية
الامتحانات بالمعاهد الأزهرية
الامتحانات بالمعاهد الأزهرية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام