5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

وزير الكهرباء: 2.5 مليار جنيه حصيلة سرقات التيار.. ومن يخطئ لن نصفق له

   -  
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الوزارة حصيلة محاضر سرقات التيار الكهربائي تصل إلى 2.5 مليار جنيه سنوياً.

وأضاف وزير الكهرباء، أمام اجتماع لجنة الطاقة بمجلس النواب، أن هناك فقدا في الشبكة الكهربائية في القوى المنتجة جزءا منه فقد فني، ونحاول التغلب عليه بتحسين شبكات التوزيع، وفقد تجاري من خلال السرقات وتحاول الوزارة التغلب عليها أيضا.

وأوضح أن هناك قواعد لحساب قيمة محاضر سرقة التيار الكهربائي، مشيرا إلى أنه لا يتم المحاسبة علي أساس الاستهلاك ولكن بضعف قيمة الاستهلاك حسب القانون وقد تصل العقوبة للسجن.

وأشار إلى أن هناك لجانا للتظلم من قيمة محاضر سرقة التيار، موضحاً أن من يقوم بشيء خطأ لن نصفق له، ولكن يتم محاسبته بكل شدة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام