ماذا تعرف عن تعديل نظام الثانوية العامة الجديد؟ (تفاصيل)إزالة 223 حالة تعد على نهر النيل في محافظة بني سويفرابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2021 وآخر موعد للسدادرئيس الوزراء يتابع ملفات عمل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي‏المتحف الكبير يستقبل المقصورة الثالثة للملك الذهبي توت عنخ آمونرسالة من السيسي لرئيس كينيا حول مفاوضات سد النهضةتقرير: يويفا وافق على النظام الجديد لدوري أبطال أوروباجرينوود: أسعى لتحطيم رقم روني القياسيالبنا: شيكابالا وأيمن أشرف وعداني بالمساندة قبل انطلاق القمة36 فريقا في مجموعة واحدة.. يويفا يعلن نظاما جديدا لدوري أبطال أوروبافليك: موقفنا واضح حول المشاركة في دوري السوبر الأوروبيقائمة بأسعار سيارات "سكودا" موديل 2021 فى مصرحيلة بسيطة تمكنك من إزالة اصفرار مصابيح السيارة الأمامية؟«المنظمة العربية» تدين الإرهاب الأسود في شمالي سيناءاستقالة الرئيس الجديد لوكالة الأنباء الرسمية في تونسالكرملين قبيل مظاهرات متوقعة لأنصار نافالني: الدعوات الاستفزازية تأتي من الخارجالاتحاد الأوروبي: أكثر من 150 ألف جندي روسي يحتشدون على حدود أوكرانياوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديونالمنفي يؤكد أهمية دور مفوضية الاتحاد الأفريقي في استقرار ليبياماذا تعرف عن البلد الذي يذهب فيه الناس إلى الحانات لشرب الحليب؟

وزير الكهرباء: 66 مليار جنيه لتحسين شبكات الكهرباء في قرى مبادرة "حياة كريمة"

   -  
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

قال محمد شاكر وزير الكهرباء، إن تكلفة تحسين وتطوير الشبكة الكهربائية، في قرى مبادرة حياة كريمة قد تصل إلى 66 مليار جنيه.
وأكد وزير الكهرباء، أنه تم تكليف شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية بدراسة كافة الاحتياجات وإجراء الدراسات اللازمة لتحسين الشبكة الكهربائية، مشيرا أن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية والتي سيتم تنفيذها في 51 مركزا، تصل تكلفة تحسين خدمات الشكبة الكهربائية تصل إلى 24 مليار جنيه.
وأوضح أن التحدي الأكبر ليس فقط في توفير التمويل ولكن في تنفيذ المستهدف خلال المدة التي حددها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بثلاث سنوات فقط، مشيرة الي أنه سيتم توفير مصدرين للتغذية الكهرباء لكل قرية لمواجهة اي انقطاعات في التيار الكهربائي، وكذلك زيادة الجهد الكهربائي لضمان تشغيل الأجهزة المنزلية فضلا عن تغيير المحولات وأعمدة الإنارة وغيرها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام