رئيس الوزراء يتابع ملفات عمل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعىننشر صور الأسلحة والحزام الناسف المضبوطة مع الإرهابيين المتورطين بقتل المواطن نبيل حبشىأخبار مصر.. الرئيس السيسي يوجه بمنح حضانات الأطفال مزايا المشروعات الصغيرةبنها الجامعي: 28 مصابا بحادث قطار طوخ ما زالوا يتلقون العلاج وحالتهم مستقرةصيام رمضان.. هل يعد تناول كوب من القهوة على السحور آمنا؟شركة سانوفى مصر تحصل على موافقة الهيئة المصرية للدواء لتسجيل عقار " دوبيكسنت" Dupixent® (dupilumab)فواكه صديقة لنظام الكيتو لإنقاص الوزن.. تناول التوت والبطيخ وتجنب التفاح والموزمؤلف «النمر» يكشف لـ«الوطن» عن مفاجآت في أحداث المسلسل«إم جي» تكشف عن تفاصيل السيارة النموذجية Cyberster (صور)رئيس «الفتوى» الأسبق عن الاحتفال بشم النسيم في رمضان: حرام بحالة واحدةتكريم الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بكفر الشيخ لصعوده لـ«الممتاز ب»تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2021هشام يكن يعلن ترشحه لعضوية مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات المقبلةمران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)

"اقتحم خيمة الأحوال المدنية بسيارته".. مسن يدهس 9 أشخاص بشارع الهرم

-  
شارع الهرم

كتب - محمد شعبان:

أصيب 9 أشخاص بكسور وسحجات بالجسم صدمهم مُسن أصيب بغيبوبة سكر أثناء قيادة سيارته بشارع الهرم، اليوم الأحد.

تلقى مدير قطاع غرب الجيزة إشارة من العقيد محمد أمين مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، بوقوع حادث ووجود مصابين بمحيط مبنى الأحوال المدنية.

وانتقلت قوة مشتركة من قسم الطالبية ومرور الجيزة إلى محل البلاغ. وكشفت المعاينة أن رجلا في السبعينات من العمر كان يقود سيارته الخاصة إلا أنه أصيب بـ"غيبوبة سكر" فقد على إثرها سيطرته على عجلة القيادة.

حسب معاينة المقدم مصطفى كمال وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد إسلام السيد رئيس المباحث، تبين أن المسن اصطدم بـ"خيمة" خاصة باستقبال المترددين على مبنى الأحوال المدنية.

وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص -بينهما حالتان بكسور في الساق و7 بسحجات متفرقة- نقلوا إلى المستشفى وخضعوا للفحوصات الطبية وغادروا فور الاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأنقذت العناية الإلهية قائد السيارة، الذي خضع لفحوصات دقيقة من قبل الطاقم الطبي بقسم الاستقبال، وحالته العامة مستقرة.

وتحرر المحضر اللازم، وأحال اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة