السيسي يصدق على قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازماعاجل.. الحكومة تتواصل مع مسؤولي لقاح سبوتنيك للتعاقد على دفعات شهريةضمانا لأعلى سعر.. تجار ينصحون بـ4 أشياء عند بيع هاتفك المحمولمسلسل هجمة مرتدة.. من قائد «قاعدة العراق» الحقيقي المصري أم البغدادي؟بعد تجسيد شخصيته في الاختيار 2.. من هو سعد الحسيني «حرامي التبرعات»؟عاجل.. مدبولي يوجّه بتكوين مخزون استراتيجي من الأكسجين الطبي لا يقل عن 3 ملايين لترعاجل.. الصحة العالمية توصي بعدم طلب إثبات التطعيم كشرط للسفر الدوليمصراوي يكشف.. قرار الأهلي بعد الفوز بالقمة.. ورسالة الخطيببريطانيا تدرس "مجموعة من الخيارات" لمنع إقامة دوري السوبر الأوروبيعبد الحفيظ يتحدث عن.. الرسالة الأخيرة للاعبين قبل القمة.. وموعد عودة معلول"صلاح قائداً".. كيف أنهى البدري الجدل بقرار تاريخي؟ (تقرير)يويفا: منع المشاركين ببطولة "دوري السوبر الأوروبي" من كأس العالم واليوروأوباما يحاول إقناع كارتيرون بالموافقة علي رحيله نهاية الموسمالزمالك يوافق على رحيل محمود علاء نهاية الموسمكارتيرون يطلب مهاجم أفريقي مع الجزيري.. وإعارة مروان حمديالزمالك يبدأ إجراءات تعديل عقد الونشالأهلي يغلق ملف التعاقد مع حارس جديد مؤقتاًتشيفرين: سنوقف قريبا الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبيأزمة فى الجهاز الفني للزمالك بسبب جنش وأبوجبل وعوادرئيس «يويفا» يؤكد حرمان لاعبي أندية دوري السوبر الأوروبي من كأس العالم واليورو

قائد سيارة يفقد الوعى بسبب غيبوبة سكر ويصطدم بـ8 أشخاص فى الطالبية

-  

اصطدم مسن يقود سيارة، بـ8 أشخاص خلال قيادته سيارته بمنطقة الطالبية، وأشارت التحريات الأولية، إلى أن قائد السيارة أصيب بغيبوبة سكر، مما أدى لفقدانه الوعي، واصطدمه بالمصابين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بمنطقة الطالبية، انتقل رجال المباحث، وإدارة المرور إلى مكان الحادث، وتبين أن قائد سيارة مسن، أصيب بغيبوبة سكر، وفقد الوعي، ما أسفر عن اصطدامه بـ8 أشخاص.

وعلى الفور تم نقل بعض المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، والتحفظ على قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة