استراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007«زى النهارده».. وفاة الروائي جارثيا ماركيز 17 أبريل 2014جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرور

القبض على هارب من 650 حكما قضائيا وبحوزته كمية من الأفيون فى قنا

-  

تمكنت مباحث مركز شرطة دشنا شمالى محافظة قنا، من ضبط هارب من 650 حكما قضائيا وبحوزته لفافتين من الأفيون المخدر. تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً يفيد تمكن مباحث دشنا برئاسة الرائد هشام الجوهري، معاون أول المباحث، والنقيب باسل علاء وأحمد حسن، معاونى المباحث، من ضبط "أشرف.ت"، 53 عاما، مقيم دشنا، وهارب من أحكام قضائية.

وتبين من خلال الفحص، أن القوة قامت بتفتيش المذكور وعثرت بحوزته على لفافتين أفيون متوسطة الحجم بقصد التعاطي، وبالكشف عنه تبين أنه هارب من 650 حكماً قضائياً متنوعاً.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة