أكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطالعلى جمعة: سيدنا الحسين استشهد فى عز فتوته ورأسه نقلت لمصر فى العهد الفاطمىتارا عماد باللهجة والزى الصعيدى لأول مرة فى موسى على dmcاليوم..فاطمة عيد ضيفة أحمد شوبير في "الوش التاني" على إذاعة أون سبورتعرض مسلسل "كوفيد 25" النصف الثانى من شهر رمضان على قناة onمحافظ الغربية: «لا تهاون في استلام أي طريق إلا بعد مطابقته للمواصفات»التحفظ على 500 ألف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها بأسواق الإسكندريةرفع 190 طن مخلفات وتهذيب 35 شجرة وإنارة 24 كشاف في المنياتجهيز مجمع للاختبارات الالكترونية يسع لـ5000 طالب وطالبة بجامعة بنى سويفالخميس.. فصل الكهرباء عن محول عزبة الفارضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر لمخالفات بأماكن بيع وتداول السلع الغذائية ببني سويف

بنك مصر يساهم بـ300 مليون جنيه في مستشفى شفا الأورمان لعلاج أورام الأطفال بالمجان بالأقصر

-  
بنك مصر

شارك محمد الأتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في حفل افتتاح مبنى المرحلة الثالثة لعلاج أورام الأطفال بمستشفى شفا الأورمان بالأقصر، بحضور خالد العناني وزير السياحة والآثار، ونيفين القباج، وزير التضامن، ومحمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، ومحمد منار وزير الطيران المدني، ومصطفى آلهم، محافظ الأقصر، والنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، والقائمين على مستشفى شفا الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بمحافظة الأقصر.

وأكد الأتربي، حرص البنك على التعاون مع جمعية الأورمان بالمساهمة في مستشفى شفا الأورمان باعتباره واحدا من الأعمال الخيرية، الذي يعد الأكبر من نوعه في تاريخ العمل الخيري المصري، في إطار حرص البنك على رفع المعاناة عن كاهل مرضى سرطان الأطفال في الصعيد ودعمهم لمحاربة هذا المرض الخطير ومحو معاناة أهالي الصعيد من مشقة السفر لتلقي العلاج؛ من خلال دعم مستشفى شفا الأورمان بمبلغ 300 مليون جنيه لإنهاء إنشاءات وتجهيزات المرحلة الثالثة من المستشفى، والتي تضم أقساما مختلفة لعلاج الأورام منها الطوارئ والأشعة التشخيصية والعيادات الخارجية المتخصصة، بالإضافة إلى أقسام الإقامة الداخلية والعلاج الطبيعي وغيرها، لتقديم خدمات طبية وعلاجية متكاملة لمرضى السرطان بالصعيد، حيث يقدم البنك بهذا التعاون مثال إيجابي يحتذي به في مجال المسئولية المجتمعية للمؤسسات الاقتصادية الكبرى في مصر.

ويولى بنك مصر أهمية كبرى لدعم المسؤولية المجتمعية كأحد محاور تحقيق التنمية المستدامة؛ حيث يقوم البنك بالمساهمة في التنمية الشاملة لمختلف قطاعات المجتمع بما في ذلك التعليم والصحة، ومساندة القرى الأكثر احتياجا ومشروعات المرأة المعيلة والشباب وكل ما له علاقة بتنمية الإنسان بما ينعكس على دعم الاقتصاد والحد من الفقر وتحسين جودة الحياة.

ويساهم البنك مع منظمات المجتمع المدني غير الهادفة للربح في تحقيق التنمية التي يستهدفها وكذلك دعم الأسر الأكثر استحقاقاً في إطار مشاريع مدرة للدخل تماشياً مع دوره الرائد في المسؤولية المجتمعية.

وقام البنك بإنفاق نحو 1.5 مليار جنيه في مجال التنمية المجتمعية للعام المالي 2020/2019، تم توجيه أكثر من 600 مليون جنيه منها لدعم المجتمع المصري في مواجهة تداعيات فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة