أكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطالعلى جمعة: سيدنا الحسين استشهد فى عز فتوته ورأسه نقلت لمصر فى العهد الفاطمىتارا عماد باللهجة والزى الصعيدى لأول مرة فى موسى على dmcاليوم..فاطمة عيد ضيفة أحمد شوبير في "الوش التاني" على إذاعة أون سبورتعرض مسلسل "كوفيد 25" النصف الثانى من شهر رمضان على قناة onمحافظ الغربية: «لا تهاون في استلام أي طريق إلا بعد مطابقته للمواصفات»التحفظ على 500 ألف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها بأسواق الإسكندريةرفع 190 طن مخلفات وتهذيب 35 شجرة وإنارة 24 كشاف في المنياتجهيز مجمع للاختبارات الالكترونية يسع لـ5000 طالب وطالبة بجامعة بنى سويفالخميس.. فصل الكهرباء عن محول عزبة الفارضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر لمخالفات بأماكن بيع وتداول السلع الغذائية ببني سويف

70 مليون يورو مساهمة إضافية من الاتحاد الأوروبي لبرنامج دعم الأسر بالسودان

-  
الاتحاد الأوروبي

أعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي في السودان، أن الاتحاد وافق مع البنك الدولي على الجزء الثاني من مساهمة الاتحاد الأوروبي في برنامج دعم الأسرة بالسودان، بمبلغ 70 مليون يورو إضافية.
وأوضحت البعثة الأوروبية، في بيان، اليوم الأحد، أن الاتفاق على الجزء الأول من مساهمة الاتحاد الأوروبي، البالغ 93 مليون يورو، كانت تمت الموافقة عليه في 27 سبتمبر من العام الماضي، وأنه إلى جانب مساهمات الدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي، فإن إجمالي مساهمة المجموعة الأوروبية في برنامج دعم الأسر في السودان يصل إلى 310 ملايين يورو.
وقال السفير روبرت فان دن دوول، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في السودان، إن برنامج دعم الأسرة في السودان ،هو أحد المكونات الحاسمة لبرنامج إصلاح الحكومة الانتقالية، حيث يهدف إلى تخفيف الآثار الاقتصادية لهذه الإصلاحات على السودانيين والعائلات الأكثر ضعفا، كما أنه يؤكد على وقوف الاتحاد الأوروبي بقوة وراء الحكومة الانتقالية في تنفيذ هذه الإصلاحات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة