السيسي يصدق على قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازماعاجل.. الحكومة تتواصل مع مسؤولي لقاح سبوتنيك للتعاقد على دفعات شهريةضمانا لأعلى سعر.. تجار ينصحون بـ4 أشياء عند بيع هاتفك المحمولمسلسل هجمة مرتدة.. من قائد «قاعدة العراق» الحقيقي المصري أم البغدادي؟بعد تجسيد شخصيته في الاختيار 2.. من هو سعد الحسيني «حرامي التبرعات»؟عاجل.. مدبولي يوجّه بتكوين مخزون استراتيجي من الأكسجين الطبي لا يقل عن 3 ملايين لترعاجل.. الصحة العالمية توصي بعدم طلب إثبات التطعيم كشرط للسفر الدوليمصراوي يكشف.. قرار الأهلي بعد الفوز بالقمة.. ورسالة الخطيببريطانيا تدرس "مجموعة من الخيارات" لمنع إقامة دوري السوبر الأوروبيعبد الحفيظ يتحدث عن.. الرسالة الأخيرة للاعبين قبل القمة.. وموعد عودة معلول"صلاح قائداً".. كيف أنهى البدري الجدل بقرار تاريخي؟ (تقرير)يويفا: منع المشاركين ببطولة "دوري السوبر الأوروبي" من كأس العالم واليوروأوباما يحاول إقناع كارتيرون بالموافقة علي رحيله نهاية الموسمالزمالك يوافق على رحيل محمود علاء نهاية الموسمكارتيرون يطلب مهاجم أفريقي مع الجزيري.. وإعارة مروان حمديالزمالك يبدأ إجراءات تعديل عقد الونشالأهلي يغلق ملف التعاقد مع حارس جديد مؤقتاًتشيفرين: سنوقف قريبا الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبيأزمة فى الجهاز الفني للزمالك بسبب جنش وأبوجبل وعوادرئيس «يويفا» يؤكد حرمان لاعبي أندية دوري السوبر الأوروبي من كأس العالم واليورو

محمد أبو داوود لـ صدى البلد: الوسط الفني فيه ناس محترمة

-  
محمد ابو داوود

اعرب الفنان محمد ابو داوود عن سعادته لتكريم الفنانة ليلي طاهر في الصالون الثقافي للفنانة مديحة حمدي. 

و قال محمد ابو داوود :" احب اقول للفنانة الكبيرة ليلي طاهر احنا نتمني بدل التكريم 100 تكريم لانها قدمت اشياء عظيمة جدا في كل المجالات سينما ، مسرح ، تلفزيون و لها اعمال متميزة لدي الجمهور و المستمعين في الإذاعة " 

و تابع قائلا :" انا سعيد اني اخرجت للفنانة ليلي طاهر مسرحية الزواج تأديب وتهذيب وإصلاح مع النجم الراحل عزت العلايلي و الاتنين قمة في الالتزام و الاحترام و الابداع في التميز في العمل "

و اوضح الفنان محمد ابو داوود :" نفسي ناس كتير تتكرم في الصالون الثقافي مثل الحج رشوان توفيق ، اشرف عبد الغفور و العديد من النجوم يجب تكريمهم لانهم قدموا مشوار كبير من الحركة الفنية "

و اشار ابو داوود عن اعمالة الجديدة قائلا :" سوف يتم اذاعة مسلسل من 5 حلقات يسمي "هنفرح بيكي امتي "  في الشهر القادم بطولة جومانا مراد و عباس او الحسن و اخراج محمد حماقي ، و في رمضان مسلسل " القاهرة كابول " 

و اضاف الفنان محمد ابو داوود رأيه في الاعمال التي تقدم حاليا تحديدا فيلم الممر و السرب و الاعمال الوطنية قائلا :" انها اعمال متميزة جدا لانها تعطي المشاهد معلومات لم يكن يعرفها و بتغذي الروح الوطنية و القومية له "

و تابع حديثة قائلا :" ان الوسط الفني من الاوساط الجميلة جدا و زي اي حاجه في الدنيا فيه الحلو و في الوحش فيه المحترم و فيه اللي مش كويس زي اي مجال "

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة