تقرير: يويفا وافق على النظام الجديد لدوري أبطال أوروباجرينوود: أسعى لتحطيم رقم روني القياسيالبنا: شيكابالا وأيمن أشرف وعداني بالمساندة قبل انطلاق القمة36 فريقا في مجموعة واحدة.. يويفا يعلن نظاما جديدا لدوري أبطال أوروبافليك: موقفنا واضح حول المشاركة في دوري السوبر الأوروبيقائمة بأسعار سيارات "سكودا" موديل 2021 فى مصرحيلة بسيطة تمكنك من إزالة اصفرار مصابيح السيارة الأمامية؟«المنظمة العربية» تدين الإرهاب الأسود في شمالي سيناءاستقالة الرئيس الجديد لوكالة الأنباء الرسمية في تونسالكرملين قبيل مظاهرات متوقعة لأنصار نافالني: الدعوات الاستفزازية تأتي من الخارجالاتحاد الأوروبي: أكثر من 150 ألف جندي روسي يحتشدون على حدود أوكرانياوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديونالمنفي يؤكد أهمية دور مفوضية الاتحاد الأفريقي في استقرار ليبياماذا تعرف عن البلد الذي يذهب فيه الناس إلى الحانات لشرب الحليب؟غضب في هولندا من إمكانية تنظيم حفل تجريبي يضم 10 آلاف شخصالدبيبة وحمدوك يبحثان هاتفيا التطورات في ليبيا والسودانوزيرا الخارجية والداخلية الجزائريان يبدأن زيارة عمل إلى ليبياوزير الخارجية الألماني: على موسكو أن تتحول من الاستفزاز إلى التعاونرئيس المجلس الرئاسي الليبي يؤكد ضرورة معالجة مسبّبات ظاهرة الهجرة غير الشرعيةوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديون

يوسف شعبان في آخر ظهور تليفزيوني: وفاتي في "المال والبنون" من أروع مشاهدي بالمسلسل

-  

قال الفنان يوسف شعبان ان مسلسل "المال والبنون" من أروع الاعمال الدرامية، وان  محمد جلال عبد القوى كان في قمة إبداعه بسيناريو وقصة رائعة، والمخرج مجدى أبو عميرة كان متمكنا من كل مفردات العمل . 

وأضاف شعبان في مداخلة هاتفية خلال حلول نجوم وابطال مسلسل المال والبنون ضيوفا على الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، ان من اعظم المشاهد التي قدمتها بالمال والبنون مشهد الوفاة انا والراحل العظيم عبد الله غيث، وانا مشلول على السرير وبيقرأ ليا ايآت المال والبنون ، وأنا ببكى. 

وتابع ان شخصيتي وشخصية الراحل عبد الله غيث عكس بعض،  واحد ضميره صاحى امام دينه ووطنه وأولاده والاخر غيب ضميره تجاه وطنه وعائلته، وكل ممثل في العمل كان ماسك شخصيته من الأول للأخر، وكان مجدى أبو عميرة معانا في ادق تفاصيل كل شخصية لانه موهوب.

وأشار يوسف شعبان الى انه كان اى مشهد امام الراحل وحيد سيف لازم يعاد اربع مرات على الأقل من كتر الضحك، وانا بعتبر كل مشاهدى ماستر سين بمسلسل المال والبنون لانى كنت مركز جدا في الشخصية وكلها بنفسى المستوى والأداء.

وقال يوسف شعبان ردا على سؤال الليثى هل ممكن نشوف جزء ثالث من المال والبنون؟: أنا معنديش مشكلة بس القائمين على الإنتاج يوافقو. وجلال عبد القوى قادر انه يعمل الجزء الثالث ومجدى ايضًا قادر وهيبقى حاجة محترمة جدًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة