ماذا تعرف عن تعديل نظام الثانوية العامة الجديد؟ (تفاصيل)إزالة 223 حالة تعد على نهر النيل في محافظة بني سويفرابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2021 وآخر موعد للسدادرئيس الوزراء يتابع ملفات عمل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي‏المتحف الكبير يستقبل المقصورة الثالثة للملك الذهبي توت عنخ آمونرسالة من السيسي لرئيس كينيا حول مفاوضات سد النهضةتقرير: يويفا وافق على النظام الجديد لدوري أبطال أوروباجرينوود: أسعى لتحطيم رقم روني القياسيالبنا: شيكابالا وأيمن أشرف وعداني بالمساندة قبل انطلاق القمة36 فريقا في مجموعة واحدة.. يويفا يعلن نظاما جديدا لدوري أبطال أوروبافليك: موقفنا واضح حول المشاركة في دوري السوبر الأوروبيقائمة بأسعار سيارات "سكودا" موديل 2021 فى مصرحيلة بسيطة تمكنك من إزالة اصفرار مصابيح السيارة الأمامية؟«المنظمة العربية» تدين الإرهاب الأسود في شمالي سيناءاستقالة الرئيس الجديد لوكالة الأنباء الرسمية في تونسالكرملين قبيل مظاهرات متوقعة لأنصار نافالني: الدعوات الاستفزازية تأتي من الخارجالاتحاد الأوروبي: أكثر من 150 ألف جندي روسي يحتشدون على حدود أوكرانياوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديونالمنفي يؤكد أهمية دور مفوضية الاتحاد الأفريقي في استقرار ليبياماذا تعرف عن البلد الذي يذهب فيه الناس إلى الحانات لشرب الحليب؟

مع نادية لطفي وهدى سلطان.. صور خاصة من انتخاب يوسف شعبان نقيبا للممثلين

-  

غيب الموت مساء اليوم، الفنان الكبير يوسف شعبان أحد رموز الوسط الفني بعد رحلة عطاء ممتدة قدم فيها عشرات الأدوار الخالدة.

وكان يوسف شعبان انتخب لدورتين نقيبا للمهن التمثيلية، سدد خلالها أغلب ديونها، وساهم بشكل فعال في انشاء ناد للنقابة، وكان يحظى باجماع زملائه، وحصل "صدى البلد" على صور خاصة من انتخابات النقابة أواخر التسعينيات للراحل مع الفنانة هدى سلطان، نادية لطفي، حسين فهمي، إبراهيم خان، وغيرهم.


وتعرض الفنان يوسف شعبان منذ أيام للإصابة بفيروس كورونا، وتم نقله إلى مستشفى العاصمة فى منطقة الدقى، وهو ما أكدته ابنته زينب فى أحد تصريحاتها الصحفية.


حالة الفنان يوسف شعبان لم تكن مستقرة، وكان يعاني الأمرين، بسبب الفشل الكلوي من جهة، حيث اعتاد على غسيل الكلى باستمرار، ومن جهة أخرى إصابته بفيروس كورونا، ما أدى إلى تسارع في دقات قلبه وارتفاع ضغطه.


وانتكست صحته بشكل لافت فور معرفته بأنه مصاب بالفيروس، ما زاد من قلقه، وعلى أثر ذلك تم عزله تمامًا ومنع الزيارة عنه، حتى يعود معدل الضغط ونبض القلب إلى المستوى الطبيعى وهو ما دفع الأطباء إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعى وذلك بعد أن تم نقله إلى مستشفى العجوزة، واستدعت حالته نقله إلى هناك وأُدخل مباشرة إلى الرعاية الفائقة، وتم وضعه على جهاز لضخ الأوكسجين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة