«لقي مصرعه علي يد والده».. الداخلية توضح حقيقة مقتل طفل الإسماعيلية وتكذب الإخوانوزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان معرض فيصل للكتاب وسط إجراءات احترازية (صور)الفنون الشعبية والليلة الكبيرة تضئ الليلة الثانية لـ«هل هلالك»علماء يتوصلون لعلاج للأكزيما ببكتيريا موجودة على الجلد.. اعرف التفاصيلمصدر لمصراوي: طبيب الزمالك أبلغ الإدارة بالبحث عن بديلرسمياً.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. والبيان يؤكد: الإنجليز تعرضوا لضغوط خارجيةملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"ملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد زيارته لليبياالسكة الحديد: إتاحة الحجز بالقطارات المكيفة قبل ميعاد السفر بـ15 يومارئيس بحوث الزراعة الأسبق: يمكن التغلب على تحديات الماء بالبحث العلميمقتل شخص برصاص الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكيةبيلوسي: دعوات أسرة فلويد للعدالة سُمعت حول العالمإلهام شاهين: أجهضت طفلي بالاتفاق مع طليقي.. وندمت على مشاركتي في «موت سميرة»المنشآت السياحية: «المطاعم» قد تتجه لـ«إغلاق تام» بعد رفض مد المواعيدلـ«راحة المواطنين وكبار السن».. تعرف على خدمات «الحي المتنقل»انسحاب إنجليزي من دوري السوبر الأوروبيبيراميدز يبحث عن تصحيح المسار أمام نكانا الزامبي في دور مجموعات الكونفيدراليةرسائل رئيس البنك الأهلي للاعبين قبل مواجهة الزمالكالزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج مساء اليوم

في الجول يكشف القصة الكاملة لـ غرامة سبورتنج لشبونة ضد الزمالك بسبب شيكابالا

   -  
شيكابالا مع الزمالك أمام مولودية الجزائر
لم يتعرض نادي الزمالك لأي غرامة جديدة في قضية محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق مع نادي سبورتنج لشبونة.

ويقدم لكم القصة الكاملة للمبلغ المستحق دفعه على الزمالك، وآخر المحادثات بين النادي وسبورتنج لشبونة.

علم بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حكم بغرامة 550 ألف دولار ضد نادي الزمالك منذ فترة طويلة، ولم تٌدفع حتى الآن.

سبورتنج لشبونة طالب في وقت سابق أيضا بغرامة 400 ألف دولار كتعويض من الزمالك، لكن الزمالك فاز بتلك القضية ضد سبورتنج لشبونة، ليقرر النادي البرتغالي الطعن على الحكم.

وبسبب معاناة سبورتنج لشبونة مؤخرا من أزمة مالية، فقد طلبوا تحصيل المبلغ الأصلي للغرامة (550 ألف دولار).

الزمالك رد على سبورتنج لشبونة بأن طعنهم مازال يٌنظر أمام المحكمة، فلماذا يدفعوا الغرامة الآن؟ في المقابل رد سبورتنج لشبونة بالموافقة على تقسيط المبلغ الأصلي.

في المقابل، رد الزمالك بالموافقة على تقسيط المبلغ، لكن عند وصول دفعات مالية جديدة لخزينة النادي بسبب مرور النادي بمرحلة انتقالية وتغيير مجلس الإدارة.

كان شيكابالا انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة في صيف 2014، إلا أنه لم يشارك بصفة مستمرة، قبل أن يقرر بعد ذلك العودة إلى الزمالك.

شيكابالا شارك هذا الموسم في 11 مباراة مع الزمالك، صنع فيهم هدفين.

صاحب الـ34 عاما يغيب عن الزمالك أمام وادي دجلة في المباراة التي ستقام مساء غد الإثنين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة