جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرورسيف قزامل: يجب التوقف أمام فضيلة العفو خلال قراءة القرآن في رمضانعبدالناصر زيدان: «أنا أشطر من شيطاني وزغرودتي على الهواء رسالة ووصلت»بعد تجسيده في «الاختيار 2».. قصة الشهيد شادي مجدي ضحية فض اعتصام رابعةنقيب الإعلاميين: لم نرصد أي مخالفات في برامج رمضان حتى الآن«العاصمة للدراسات»: الرئيس يعطي دروسا للمسؤولين في متابعة المشروعات بعد تنفيذها

صحة جنوب سيناء : قافلة طبية مجانية إلى وادى الجوفة بأبورديس الثلاثاء

   -  

أعلنت مديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء عن إطلاق قافلة طبية مجانية إلى وادى الجوفة بأبورديس خلال يومى الثلاثاء والأربعاء  2، 3 مارس المقبل تحت رعاية اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والدكتور أيمن رخا وكيل الوزارة.

ومن جانبه قال الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء إن القافلة الطبية تضم توقيع الكشف والفحص الطبى لأهالى وادى الجوفة والمناطق المجاورة بأبورديس، فى عدة تخصصات طبية تضم الباطنه وألأطفال والجراحه والجلديه والأسنان والمسالك البولية والنساء والتوليد، وأنف وأذن وحنجرة و عيادة تنظيم اسره ومعمل وصيدلية لصرف الدواء ، وسوف يتم توقيع الكشف وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل وصرف العلاج بالمجان .

يأتى ذلك بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحه وتحت إشراف  والدكتور أيمن رخا وكيل الوزارة، وذلك لتوقيع الكشف والفحص الطبى وصرف العلاج بالمجان وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لأهالى وديان المحافظة والوصول بالخدمات الطبية للمناطق الأكثر إحتياجا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة