رئيس الوزراء يتابع ملفات عمل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعىننشر صور الأسلحة والحزام الناسف المضبوطة مع الإرهابيين المتورطين بقتل المواطن نبيل حبشىأخبار مصر.. الرئيس السيسي يوجه بمنح حضانات الأطفال مزايا المشروعات الصغيرةبنها الجامعي: 28 مصابا بحادث قطار طوخ ما زالوا يتلقون العلاج وحالتهم مستقرةصيام رمضان.. هل يعد تناول كوب من القهوة على السحور آمنا؟شركة سانوفى مصر تحصل على موافقة الهيئة المصرية للدواء لتسجيل عقار " دوبيكسنت" Dupixent® (dupilumab)فواكه صديقة لنظام الكيتو لإنقاص الوزن.. تناول التوت والبطيخ وتجنب التفاح والموزمؤلف «النمر» يكشف لـ«الوطن» عن مفاجآت في أحداث المسلسل«إم جي» تكشف عن تفاصيل السيارة النموذجية Cyberster (صور)رئيس «الفتوى» الأسبق عن الاحتفال بشم النسيم في رمضان: حرام بحالة واحدةتكريم الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بكفر الشيخ لصعوده لـ«الممتاز ب»تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2021هشام يكن يعلن ترشحه لعضوية مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات المقبلةمران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد سير الامتحانات

   -  
جامعة

واصل الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، الأحد، جولاته التفقدية للإطمئنان على سير أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي 2020- 2021 م التي شملت كليات الهندسة والذكاء الإصطناعي والألسن برفقة الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بحضور عمداء الكليات.

صــرح الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن إدارة الجامعة تتابع بشكل يومي أداء الطـــلاب للاِمتحانات وسط إجراءات اِحترازية مشددة إتخذتها إدارة الجامعة حرصاً على ســلامة الطــلاب والعاملين ومنعاً للتكـدس مع مراعاة التباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامات الطبية وتطبيق كافة الخطوات الوقائية، وذلك في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلي للجامعات .

واطلع رئيس الجامعة على انتظام سيرالامتحانات والتدابير الخاصة براحة الطلاب بما يضمن توفير وسائل الراحة لأداء امتحاناتهم من حيث توفير الإضاءة والتهوية المناسبة في اللجان وتواجد الأساتذة متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.

واستطلع د. دسوقي آراء الطلاب حول مراعاة توزيع الأسئلة على الوقت المخصص للامتحان، وتنوعها لقياس مستوى الفهم.

وخلال الجولة اطلع رئيس الجامعة على توفيرالرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سيرالامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي المناسب، كما تحدث مع الطلاب حول الورقة الامتحانية وحثّهم على التركيز والاجتهاد، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

وأكد د. دسوقي تعقيم مقار لجان الامتحان بين كل فترة امتحان والفترة التي تليها فضلاً عن القيام بالتطهير صباح يوم الامتحان وبعد انتهاء فترات الامتحانات على مدار اليوم كما أشاد بجهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة وسيرالامتحانات بهدوء والتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التي التي أقرها مجلس الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة انتظام الامتحانات وفق الضوابط التي أقرها مجلس الجامعة مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة