مصراوي يكشف.. قرار الأهلي بعد الفوز بالقمة.. ورسالة الخطيببريطانيا تدرس "مجموعة من الخيارات" لمنع إقامة دوري السوبر الأوروبيعبد الحفيظ يتحدث عن.. الرسالة الأخيرة للاعبين قبل القمة.. وموعد عودة معلول"صلاح قائداً".. كيف أنهى البدري الجدل بقرار تاريخي؟ (تقرير)يويفا: منع المشاركين ببطولة "دوري السوبر الأوروبي" من كأس العالم واليوروأوباما يحاول إقناع كارتيرون بالموافقة علي رحيله نهاية الموسمالزمالك يوافق على رحيل محمود علاء نهاية الموسمكارتيرون يطلب مهاجم أفريقي مع الجزيري.. وإعارة مروان حمديالزمالك يبدأ إجراءات تعديل عقد الونشالأهلي يغلق ملف التعاقد مع حارس جديد مؤقتاًتشيفرين: سنوقف قريبا الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبيأزمة فى الجهاز الفني للزمالك بسبب جنش وأبوجبل وعوادرئيس «يويفا» يؤكد حرمان لاعبي أندية دوري السوبر الأوروبي من كأس العالم واليوروكواليس مكالمة الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد القمةسترلينج على رادار ريال مدريد فى انتقالات الصيفبعد كتابة 1000 مصحف.. خطاط ليبى يسعى وراء حلمه لرسم القرآن بالخط العربى "صور"من المدرسة للقب "شيف المستقبل".. مريم وأحمد تحدوا 60 فريقا فى المطبخفي عرض عالمي.. «لكزس» تكشف عن النموذج الجديد لسيارتها فئة (ES)محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة التضامنحكايات من دفتر الغارمات.. «نفيسة» باعت بيتها من أجل جهاز ابنتها

جامعة بنها تطلق قوافل طبية بشرية لـ4 قرى بمركز بنها (صور)

   -  
جامعة بنها تطلق قوافل طبية بشريه ل٤ قري مركز بنها

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنميه البيئة بجامعة بنها، بالتعاون مع كلية الطب البشري، ومديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، قوافل طبية بشرية لقري بتمدة وعرب اسماعيل وعرب معروف وجزيرة بلي التابعين لمركز بنها.

نظمت القوافل، برعاية اللواءعبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها والدكتور جمال سوسه المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنميه البيئه وباشراف الدكتور مصطفي القاضي عميد كلية الطب البشري والدكتورة نرمين عدلي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة.

من جانبها قالت الدكتورة نرمين عدلي، إن القافلة شارك فيها أطباء من كلية الطب البشري في تحصصات الباطنة والرمد والتحاليل، بالإضافه إلى قياس السكر والضغط للمرضي، وذلك من اجل سهوله إتخاذ الإجراءات الاحترازيه أثناء القافله.

واشارت وكيل الكلية، أن القوافل تقوم بالكشف على المرضى، وتوزيع العلاج لهم بالمجان، وتحويل بعض الحالات إلى مستشفي الجامعة التي تستدعي ذلك.

وخلال تفقده القوافل، أشاد الدكتور جمال سوسة، بما تقدمة لاهالينا في القري الأكثر أحتياجا، موكدا أن استمرارية إطلاق الجامعة للقوافل الطبية، يأتي في إطار حرص الجامعة على مشاركتها في خدمة المجتمع المحلي، وذلك من خلال تقديم خدمات متميزة في كافة التخصصات بواسطة خبراء وأساتذة متخصصين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة