كارتيرون لـ في الجول: تم ترجمة كلامي بشكل خاطئ.. ولا تعليق على تصريحات موسيمانيسيد عبد الحفيظ يتحدث عن ضغط المباريات وموعد عودة المصابين والتحكيم في القمةعاجل.. حزمة قرارات هامة من «المركزي»: الإقراض والإدخار بالموبايلضبط صاحب مخزن خردة بعد انتشار رائحة تشبه الغاز بعدة مناطق بالقاهرةتعرف على ضحية رامز جلال في «رامز عقله طار» الليلةخطوات استخراج بطاقة الرقم القومي من مكاتب البريدإحباط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية بمطار القاهرةتفاصيل الصكوك الإسلامية في 4 بنوك.. تتوافق مع أحكام الشريعةغدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناءتعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)عاجل.. الحكومة تعلن ربط التأمينات بالأحوال المدنية والنيابة العامة إلكترونياًمجلس الشيوخ يرفض نظام الثانوية العامة الجديدالرئيس السيسي يتابع نشاط مؤسسات الرعاية الاجتماعية ومنظومة حضانات الأطفالالرئيس السيسي يوجه بمنح حضانات الأطفال مزايا "المشروعات المتوسطة والصغيرة"النيابة تتحفظ على سائق قطار طوخ ومسئول برج سندنهور بالقليوبيةالرئيس السيسي يوجه بمنح تراخيص مؤقتة للحضانات غير المرخصة لحين توفيق الأوضاعوزير الخارجية يسلم رئيس جمهورية كينيا رسالة من الرئيس السيسىوزير الخارجية يستعرض مع رئيس كينيا مجريات اجتماعات كينشاسا حول سد النهضةتحليل LDH يكشف عن الالتهابات بالجسم ويساعد فى تقييم علاج السرطانالسيسي يصدق على قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازما

محافظ الشرقية لرؤساء المدن: لن أسمح بأي تقصير في مواجهة تعديات الأراضي الزراعية

   -  

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في التصدي لحالات البناء على الأراضي الزراعية، مشدداً على ضرورة رصد المخالفات أولاً بأول وإزالتها فوراً في المهد.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي ، بحضور سعد الفرماوي، السكرتير العام ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء ، ومديري الإدارات النوعية بالديوان .

وقال المحافظ لن أقبل بوضع حجر أو بناء جديد على الأرض الزراعية، وسيتم محاسبة المقصرين لتراخيهم في الحفاظ على الرقعة الزراعية ، مشيراً إلى أنه تم تفعيل منظومة التصوير الجوي لمنع التعديات على الأراضى الزراعية ، ورصد أي شروع في أعمال بناء ومراجعة الرخص الممنوحة من عدمها مع مجلس المدينة ، والتأكد من مطابقتها لكافة الإشتراطات القانونية تفادياً لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم عند المخالفة ، وذلك للتصدي لحالات البناء العشوائي ، ولضمان الحفاظ على الرقعة الزراعية، فضلاً عن عقد إجتماعات مستمره مع المقاولين للتنبيه عليهم بعدم تنفيذ أي أعمال بناء يثبت مخالفته لشروط التراخيص حتى لا تطولهم يد القانون.

أكد المحافظ على سرعة إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء ، وتقنين وضع اليد على أراضي أملاك الدولة، والاستمرار في تنفيذ حملات الإزالة المكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية، وأراض أملاك الدولة اللذين لم يتقدموا لتقنين أوضاعهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة