«التضامن»: 11 مليون من ذوي الإعاقة في مصروفاة المستشار فريد العادلي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة السابقعاجل.. عودة حركة القطارات في الاتجاهين بمنطقة حادث قطار بنهاأمين البحوث الإسلامية: جامع الأزهر قبلة العلم والوطنيةإعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرةحبس عصابة "تجارة الأعضاء البشرية" بالقاهرة 4 أيام"الأمن العام": ضبط فحام بتهمة قتل صاحب مزرعة لسرقة 42 ألف جنيه في المنياضبط كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية مزورة بالدقهليةلفته إنسانية.. الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخعقوبات تأديبية لمسئولين سابقين في قضية استيلاء صراف على 20 مليون جنيهحملة تموينية مكبرة بالدقهلية تصادر أطنان من السلع الغذائية الفاسدةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرورإعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟

رئيس جامعة بني سويف يتفقد الجامعة الأهلية ويتابع معدلات الإنجاز

   -  

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، المقر المخصص لجامعة بني سويف الأهلية بمجمع 330 فدان بشرق النيل وذلك لمتابعة معدلات الإنجاز وسير العمل وأعمال الإنشاءات الجديدة بها.

أكد الدكتور منصور على أهمية الإسراع بالخطوات الإنشائية والتنفيذية وفق أعلى معايير الجودة، وضمان كافة عوامل استدامة لتقديم أفضل مستوى من الخدمة التعليمية، موجهًا بتذليل كافة المعوقات التي تعوق الأعمال الإنشائية.

وأوضح رئيس الجامعة أن البرامج التي تقدمها كليات جامعة بني سويف الأهلية لخريجيها تؤهلهم وتجعلهم فاعلين في مجالات عملهم سواء كان ذلك في السوق المحلية أو العالمية. كما ناقش رئيس الجامعة الاحتياجات التصميمية والمعمارية اللازمة واستمع المقترحات ووجه بسير العمل طبقا للخطة المدرجة.

جدير بالذكر أن الجامعة خصصت مساحة 42 فدانا لإنشاء الجامعة الأهلية لتتضمن المرحلة الأولى كليات الطب البشري، والعلاج الطبيعي، والهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، والعلوم الإدارية الرقمية، واللغات والعلوم الإنسانية، وكلية الإعلام الرقمي وفنون الاتصال، وكلية تنمية الثروة الحيوانية والتصنيع الغذائي، بالإضافة إلى إنشاء مراكز بحثية متطورة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة