مران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)عدسة «المصري اليوم» ترصد أبرز لقطات القمة «121».. مباراة الأهلي والزمالك فى صوروالتر بواليا يقترب من الهلال السودانيبث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي دوري كرة اليد .. فيديو«التضامن»: 11 مليون من ذوي الإعاقة في مصروفاة المستشار فريد العادلي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة السابقعاجل.. عودة حركة القطارات في الاتجاهين بمنطقة حادث قطار بنهاأمين البحوث الإسلامية: جامع الأزهر قبلة العلم والوطنيةإعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرة

رئيس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

   -  
رئيس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

تابع الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح اليوم الأحد، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/2021، والتي انطلقت أمس السبت، بعدد من كليات الجامعة، وبدأت اليوم بكليات الطب البيطري، التربية النوعية، علوم البترول والتعدين، الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

وشدد النجار، على توفير كافة سبل الراحة للطلاب، وتواجد الأساتذة والمراقبين لحل أي مشكلة تطرأ خلال الامتحانات، مشيدًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها كليات الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من ارتداء الكمامة الطبية، وقياس درجات الحرارة، وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحانات، ومراعاة التباعد الاجتماعي، وتوفير غرف للعزل المؤقت في حالة ظهور أي حالات إصابة.

وقال الدكتور مصطفى النجار، إنه يتم إعداد تقرير يومي عن أعمال الامتحانات، تتضمن أعداد الحضور والغياب بين الطلاب، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، ومتابعة أية شكاوي تتعلق بالامتحانات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة