اعرف مصير شخص يدير كيانا تعليميا بدون ترخيص ويزور الشهادات الجامعيةمصرع خمسة أشخاص فى حادث تصادم على طريق جمصة المنصورةالقبض على عامل لاتهامه بقتل زوجته في أبو النمرس بالجيزةضبط سائق يقود توك توك على قضبان السكة الحديد بالشرقيةمؤسسة "حياة كريمة " اعمال توصيل الغاز قاربت على الانتهاء بمحافظة الغربية"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات المتداولة بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهيإيقاف أعمال 4 مباني دون ترخيص في مرسى مطروح«الصحة»: ارتفاع حالات التعافى من الفيروس لـ162 ألفًا و170 شخصًاالموجة الحارة تضرب البلاد.. و«الأرصاد» تحدزوزير النقل يعلق على نوم شاب أسفل قطار: «هنجيبه مش هنسيبه» (فيديو)بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات والمطاعم والأنشطة التجاريةلميس الحديدي: فض اعتصام رابعة في «الاختيار 2» وثق حقائق شاهدناها جميعًااليوم.. آخر موعد لتلقى التماس الطلاب على نتائج الترم الأول بآداب القاهرة6 أرقام مهمة عن ارتفاع عائدات قناة السويس.. اعرف التفاصيل"التعليم" توضح الهدف من الامتحان التجريبى للثانوية العامة المقرر عقده اليومبيكيه: تسجيل محادثتي مع ألبا ليس تصرفا لائقاصلاة التراويح فى المسجد العتيق الأكبر أقدم مساجد الأقصر.. فيديو وصوربث مباشر .. بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمنوفيةفيديو .. مدرسة الراهبات وقسم شرطة بنى سويف القديم شاهدان على جرائم الإخوانمحافظ الغربية يغلق محلات لعدم التزامها بمواعيد الغلق الجديدة بقطور

فبراير 2021 يشهد ارتفاع أسعار 21 سيارة جديدة في مصر حتى 100 ألف جنيه

   -  
أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

أعلن عدد من وكلاء العلامات التجارية خلال شهر فبراير الجاري، عن زيادة أسعار بعض الطرازات الجديدة، ذلك بنسب ترواحت بين 1.000 جنيه وحتى 100.000 جنيه.

ويرجع السبب وراء موجة ارتفاع الأسعار التي تضرب السوق حاليًا بحسب خبراء، إلى استمرار ارتفاع أسعار اليورو مقابل الجنيه، الأمر الذي يؤثر مباشرة على السعر الشرائي للسيارات.

كان خالد سعد، أمين عام رابطة مصنعي السيارات المصرية، أكد أن الزيادات المتتالية بأسعار السيارات سببها الرئيسي يرجع إلى جانب ارتفاع أسعار اليورو مقابل الجنيه، لارتفاع أسعار الشحن وقلة الرسائل الاستيرادية بسبب تخفيض بعض المصانع العالمية لإنتاجها جراء فيروس كورونا.

وطالت الزيادة الأخيرة خلال الأسبوع الأول من فبراير 21 سيارة تحمل علامات تجارية صينية ويابانية، وكورية جنوبية، وأوروبية، وتنوعت بين طرازات هاتشباك صغيرة وسيدان عائلية وأخرى SUV رياضية متعددة الاستخدامات.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على أسعار ومواصفات السيارات التي زادت أسعارها:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة