يوسف الحسينى: "الاختيار 2" طبق الأصل من الواقع.. والمسلسل الأول فى رمضان للآنرانيا هاشم تبكى على الهواء: الاختيار 2 يحكى عن قائد عظيم حمى البلد من الإرهابناقد فنى عن "الاختيار 2": الشركة المتحدة تقدم وجبة دسمة من الملحمة الوطنيةلميس الحديدى تشكر المتحدة على الاختيار 2.. وتؤكد: كنا بناخد فيديوهات الفض من اليوم السابعلميس الحديدى عن الاختيار 2: الحمد لله عايشين بدولة مؤسسات صمدت حتى نعود بلدا آمنافاكرنهم مش ناسينهم.. والدة الشهيد أسامة شعبان: قال لى هاجى يوم الخميس ورجع شهيدقبل فوات الأوان.. كيف تقى أسرتك من حرائق الغاز الطبيعى داخل العقاراتالتحريات تكشف ملابسات مصرع شاب صدمه قطار في العياطمذبحة كرداسة دليل دامغ على وحشية الإخوان.. المجرمون قتلوا 14 من قيادات وضباط وأفراد الشرطة بدم بارد.. مثلوا بجثث الشهداء إمعانا في الانتقام ممن لا ذنبأسعار الذهب تصعد لأعلي مستوياتها خلال شهرين.. تعرف على الأسبابمتى يتم طرح شركتى "وطنية" و"صافى" في البورصة وفرص مشاركة القطاع الخاص؟توقعات الأبراج اليوم 18-4-2021: نصيحة للثور.. ومكافأة مادية للقوس«الاختيار 2».. من هي سامية شنن «سفاحة كرداسة»؟ (فيديو)«الاختيار 2».. قصة عمارة المنايفة واحتماء مسلحي اعتصام رابعة بها (فيديو وصور)الرعاية الصحية: 200 ألف خدمة طبية فى القرى الأكثر احتياجًا ببورسعيد«الإفتاء»: فدية إفطار رمضان واجبة على القادر المتيسر لا العاجز المتعسر«الاختيار 2» .. أحمد موسى يكشف أسرار فض اعتصام رابعة: تأجل مرتين قبل تنفيذهتفاؤل بعودة السائحين الروس للبحر الأحمر بعد وقف الرحلات مع تركيا«التخطيط»: تنفيذ 737 مشروعًا فى المنيا بتكلفة 4.8 مليار جنيهأشرف عبدالباقي بعد مشاركته في «الاختيار 2»: «مهما حاولنا مش هنوفيهم حقهم»

للمرة الرابعة في 2021.. ارتفاع أسعار هيونداي إلنترا HD المجمعة محليًا

   -  

القاهرة - (مصراوي):

أقرت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية في مصر، زيادة بأسعار جميع فئات السيارة إلنترا HD سيدان العائلية موديل 2021 بدءًا من أول مارس بقيمة 1.000 جنيه لجميع الفئات.

وتعد هذه الزيادة هي الرابعة التي يقرها وكيل هيونداي على إلنترا HD محلية الصنع منذ بداية العام الجاري، إذ سبق وأعلن عن ثلاث زيادات متتالية، وبذلك يصبح إجمالي الزيادات التي لحقت بأسعار السيارة في 2021 نحو 6 آلاف جنيه.

ووفقًا للمعلن من قبل الوكيل المحلي، ارتفعت أسعار هيونداي إلنترا HD وبذلك يصبح سعر الفئة الأولى 241.900 جنيه بدلًا من 240,900 جنيه، والفئة الثانية بـ248,900 جنيه مقارنة بـ247,900 .

أما الفئة الثالثة من إلنترا HD أضحى سعرها بدءًا من الأول من مارس 254.900 جنيه مقابل 253,900 جنيه، والفئة الرابعة بـ261.900 جنيه بدلًا من 260,900 جنيه، والفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا بـ269.900 جنيه مقارنة بـ268,900 جنيه.

تعتمد هيونداي إلنترا HD الجديدة على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات وتبلغ سرعتها القصوى 180 كيلومترًا في الساعة.

وتمتلك السيارة عدد من مواصفات الأمان موزعة على الفئات الخمس تتمثل في، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD.

وتقف السيارة على عجلات معدنية تقليدية ورياضية قياس 15 بوصة ويتوفر بالفئات الثلاث الأولى و 16 بوصة للفئات الأعلى، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية (الشنطة) إلى 402 لترًا.

وتوفر الشركة المصنعة للسيارة بالفئات الأعلى من السيارة فتحة سقف كهربائية ومرايا ضم بنظام تحكم كهربائي وفوانيس ضباب أمامية وسبويلر خلفي وغيرها.

يذكر أن هيونداي إلنترا HD نجحت بحسب البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" في احتلال المركز العاشر بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا في 2020 بعدما نجح الوكيل المحلي في تسويق 4.755 سيارة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة